حملات من السخرية على محمد رمضان لهذا السبب

قام ناشطون بشن حملة السخرية من محمد رمضان  عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت حملة السخرية من محمد رمضان  من خلال تجميع مقاطع ساخرة من حواراته وتعميمها بسبب ما وصفوه بغروره وتعاليه وتكبره علي الناس وتفاخره بسياراته وما إلي ذلك.

الاسطورة محمد رمضان

قنبلة معلوماتVideo Made by : Mohamed Dorgham

Posted by Asa7be Sarcasm Society on Wednesday, August 29, 2018

حملة السخرية من محمد رمضان

شن ناشطون حملة سخرية واسعة ونقد لاذع من الفنان محمد رمضان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان هذا من خلال تجميعهم لمقاطع ساخرة من حواراته وتعميمها بسبب ما وصفوه بغروره وتعاليه علي الناس.

وقد تضمنت مقاطع الفيديو هذه علي لقطات ومقتطفات من جلسات حوارية قام بإجرائها الفنان محمد رمضان أخيرًا، وتناولت الفترة الاخيرة من حياته وما أثير حولها من جدل بسبب مواقفه من زملائه في المجال.

وكانت أبرز تلك اللقطات حين وقع الفنان في موقف محرج خلال حواره مع المذيع والاعلامي أسامة كمال في أحد البرامج الحوارية مؤخرًا، حين سأله الاخير رمضان سؤالًا عن العلاقة بين الزيت والوقود.

وقال محمد رمضان الذي أثار الجدل في الفترة الاخيرة بأغنيتين سببتا موجة من الهجوم العنيف عليه من فنانين ومخرجين ونقاد فنيين، إن الحياة تفسح الطريق للشخص الذي يعرف إلي أين هو ذاهب.

وأضاف محمد خلال اللقاء التلفزيوني أن مبررات ما يفعله من تفاخر بسياراته وعقاراته وحيواناته المفتررسة أنه يريد توثيق نجاحه حيث قال: “إن لم توثق نجاحك فلن يوثقه أحد.

يمكنك أيضا قراءة More from author