الاتحاد السعودي لكرة القدم يهاجم النادي الأهلي المصري في بيان

الاتحاد السعودي لكرة القدم يهاجم النادي الأهلي المصري
الاتحاد السعودي لكرة القدم يهاجم النادي الأهلي المصري

أعرب الاتحاد السعودي لكرة القدم استياءه من إدارة النادي الأهلي، نتيجة المماطلة في مباراة السوبر السعودي المصري، فأصدر بيانا لتوضيح الحقيقة الكاملة، من أجل توضيح الوضع للشارع الرياضي.

الاتحاد السعودي يهاجم النادي الأهلي المصري

أوضح بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه من المفترض أن تجمع مباراتي السوبر المصري السعودي إحداهما بطلي الدوري في الدولتين، فيما تجمع الثانية بطلي الكأس، وذلك حسب اتفاق سابق بينهما.

الاتحاد السعودي يوضح حقيقة مباراة السوبر السعودي المصري

وأكد البيان أن الاتفاق كان بين رئيسي الاتحادين في البلدين الدكتور عادل عزت والمهندس هاني أبو ريدة منذ أكثر من 7 أشهر على إقامة مباراة السوبر بين بطلي الدوري السعودي والمصري على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي في الرياض، وبطلي الكأس السعودي والمصري على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في القاهرة.

وتفاجأ الاتحاد السعودي بغموض وعدم وضوح من إدارة النادي الأهلي المصري في تحديد الموعد، وبعد أخذ ورد وتراجع، حيث تلقى الاتحاد السعودي اتصالا من أبو ريدة لاحتواء الموقف، فتمت الموافقة على إعادة جدولة المباراة إذا كان الأهلي لديه الجدية في ذلك.

الاتحاد السعودي لكرة القدم يأخذ بعين الاعتبار الموقف السلبي للنادي الأهلي

وبعد اتصال أبو ريدة تفاجأ الاتحاد السعودي من جديد بطلب الأهلي أن تقام المباراة في أبو ظبي أو القاهرة، ومن هذا المنطلق، بحسب البيان، فإن “هذا الموقف السلبي من إدارة النادي الأهلي.. سيؤخذ بعين الاعتبار في أي تعاون مستقبلي”.

كما أضاف الاتحاد السعودي أنه “يستغرب بصورة كبيرة تعامل إدارة النادي الأهلي مع هذا الأمر وما حدث من تأخير وغموض يكشف عدم رغبة في الإسهام بالعمل من أجل زيادة أواصر المحبة والأخوة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author