بلاغ للنيابة العامة ضد سما المصري بسبب صورها الأخيرة

سما المصري

بلاغ للنيابة العامة ضد سما المصري بسبب صورها الأخيرة

بلاغ للنيابة العامة ضد سما المصري تقدم به أحد المحامين المصريين اتهامها فيه بالتحريض على الفسق والفجور وفساد الأخلاق، مستندا على بعض المواد القانونية التي تجرم أي طريقة من طرق الإعلان تتضمن فحواها إغراء أو فجورا أو دعارة أو التحريض على أي من ذلك.

يرجع ذلك الأمر إلى قيام الراقصة المصرية سما المصري بنشر صور عارية لها تماماً داخل حوض الاستحمام عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بصورة تثير الغرائز، وتحرض على الفسق والفجور حسبما وصفها المحامي الذي تقدم بالبلاغ.

فقال في بلاغه ضد سما المصري في الوقت الذي تعيش فيه الأمة العربية والإسلامية بصفة خاصة أفضل الأيام وهو يوم عرفة، نشرت الفنانة سما المصري مقطع مصور وهي عارية الجسد داخل الحمام الخاص بها وهي تغني بصوتها و بصورة تثير الغرائز وتحض على الفسق والفجور.

مستندا بذلك على نص المادة التي تنص على أن كل من أعلن بأي طريقة من طرق الإعلان تتضمن إغراء، أو دعارة أو لفت الأنظار إلى ذلك يعاقب عليها بالحبس مدة لا تزيد عن ثلاث سنوات، وغرامة لا تزيد عن مائة جنيه.

جديد بالذكر أنها ليست المرة الأولى من نوعها التي تتعرض لها  سما، فهي دائماً ما تثير الجدل حولها سواء بنشرها أو تصريحاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تعرضت للعديد من البلاغات والقضايا بتهم مختلفة أغلبها يقع تحت طائلة خدش الحياء العام.

يمكنك أيضا قراءة More from author