مبلغ خيالي مقابل ظهور وائل كفوري في برنامج وفاء الكيلاني الجديد تخاريف

 

ينتظر الجمهور إطلاق برنامج وفاء الكيلاني الجديد تخاريف الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، وكانت المفاجأة أن المطرب اللبناني وائل كفوري سوف يظهر في برنامج وفاء الكيلاني الجديد تخاريف و سوف تعرض حلقة وائل كفوري في برنامج تخاريف قريبًا على شاشة قناة ال “إم بي سي” الفضائية، وهو الأمر الذي جعل كل جمهوره ومحبيه ينتظرون رؤيته بفارغ الصبر.

 

برنامج وفاء الكيلاني الجديد تخاريف

 

قام الفنان اللبناني وائل كفوري​ منذ فترة قصيرة بتصوير حلقة جديدة في برنامج “​تخاريف​”، الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، حيث تطرق في تلك الحلقة إلى الكثير من الموضوعات الفنية والشخصية التي تهم جمهوره ومتابعيه.

تقاضى النجم اللبناني وائل كفوري مبلغ مالي خيالي وقدره 500 ألف دولار أميركي، مقابل ظهوره في هذه الحلقة، وهي تعد من المرات القليلة منذ آخر ظهور له، التي يطل فيها وائل على جمهوره، الذي ينتظر ظهوره بين الحين والآخر.

ينتظر البعض أن تطرق الإعلامية وفاء الكيلاني إلى موضوع طلاق وائل، الذي شغل مواقع التواصل الإجتماعي والصحف الفنية في الآونة الأخيرة، ولكن هل سوف يتحدث وائل عن هذا الأمر!.

يذكر أن فكرة برنامج وفاء الكيلاني تدور حول تخاريف الحياة والبشر بشكل اجتماعي، وقد انتهت الكيلاني من التسجيل مع عدد من النجوم أبرزهم الممثل إياد نصار، والفنان سعد الصغير، والفنان وائل كفوري.

الجدير بالذكر أن آخر برنامج قدمته الإعلامية وفاء الكيلاني كان برنامج “المتاهة” الذي استقبلت فيه عدداً من النجوم اللبنانيين والعرب، وحقق نجاح ونسبة مشاهدة عالية.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author