بالصور ابتزاز سعودي لزوجته المعلمة وتخييرها بين الحصول على قرض أو الطلاق

الرياض – نهى السداوي

الابتزاز في الحياة الزوجية من أسوأ الأمور التي من الممكن أن تدمر الرابطة الأسرية؛ لما يسببه من انشقاق في العلاقة، وانهدامها، وفقدان الثقة بين الطرفين،هذا ما تعرضت له إحدى المعلمات.

وفي التفاصيل، تعرضت معلمة سعودية لابتزاز صريح من قبل زوجها، حيث لجأت إلى الإعلام لمناشدة المسؤولين، والمطالبة بإنصافها من ابتزاز زوجها، الذي حرمها من أبسط حقوقها، متناسياً حق العدالة الربانية، وتحتها الرعاية الملكية المنصفة التي لا تفرق بين الذكر والأنثى.

 

 

 

ابتزاز سعودي لزوجته المعلمة وتخييرها بين الحصول على قرض أو الطلاق

 

ابتزاز سعودي لزوجته المعلمة وتخييرها بين الحصول على قرض أو الطلاق

 

ابتزاز سعودي لزوجته المعلمة وتخييرها بين الحصول على قرض أو الطلاق

 

وأوضحت المعلمة أن زوجها الذي تزوجت منه منذ أربع سنوات بات يهددها بالطلاق إذا لم تقم بمنحه مبلغ 25 ألف ريال، كما أنه لم يقم بإضافتها في كرت العائلة حتى هذهاللحظة، وذلك خوفاً من غضب زوجته الأولى في حال علمت بزواجه منها، كما أوردت سبباً آخر مرتبطاً بحساب المواطن، حيث قالت: إن زوجها يخشى بعد حصوله على المخصص المالي منذ الدفعة الأولى أن يتم استبعاده في حال إضافتها، وذلك وفقاً لما نشرته الصحف السعودية.

وأضافت الزوجة: إن زوجها بات يهددها بالطلاق إذا لم تقم بتقديم قرض شخصي من أحد البنوك، وإعطائه مبلغ 25 ألف ريال، وبلغ به الأمر أنه أصبح يبعث برسائل التهديد عبر تطبيق “الواتس أب”، ذاكراً في إحدى محادثاته أنه لم يستفد من زواجه منها، ومطالباً بدفع المبلغ أو الطلاق.

وأكدت أنها قامت بالفعل باستخراج القرض الشخصي، وإعطائه المبلغ، إلا أنه لم يكتف بتهديدها بالطلاق، ولم يقم حتى اليوم بإضافتها في كرت العائلة.

واستشهدت الزوجة على صحة الأمر بعرضها للحوار الذي دار بينها وبين الزوج عبر تطبيق “السناب شات”، حيث أظهرت محادثة الزوج مدى استغلاله لزوجته، وكشفت عن تأكيد الزوج أن زواجه من زوجته المعلمة بلا فائدة؛ لأنه لم يتمكن من الاستفادة منها بشيء، حيث قال: “بصراحة زواجي منك بلا فائدة …فكري أفضل لك”، وقام بتخييرها قائلاً: “الفلوس أو الطلاق … من الأفضل لك؟”

وخلال المحادثة، قال الزوج مخاطباً زوجته: “لك الحرية في الاختيار أن أطلقك أو تعطيني القرض يكون بيننا بالنصف، لم أطلب أخذه كله، طلبت النصف فقط”، مضيفاً: “بصراحة أنا لم أستفد منك بشيء منذ أن تزوجتك، لا سيارة ولا خلافه، وكلك نظر، والسلام عليكم”.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author