سبب الإلغاء المفاجئ لحفل عمرو دياب بالساحل

قررت مديرية أمن مطروح إلغاء حفل عمرو دياب بالساحل، الذي يحضره ما يقرب من خمسين ألف شخص احتفالًا بأغنيات ألبومه الجديد “كل حياتي”، وقد علمت النهار أن امن مطروح قرر إلغاء حفل عمرو دياب بالساحل وتأجيله بسبب عدم قدرتها علي تأمينه جيدًا، مع ازدياد عدد الحاضرين مما سيؤدي إلي وجود مشاكل وخناقات بين الحضور.

كل حياتي

تأجيل حفل عمرو دياب بالساحل

في مفاجأة غير متوقعة تم تأجيل حفل عمرو دياب التي كان من المقرر أن تقام يوم الجمعة بالأمس في الساحل الشمالي، حيث أن الهضبة قد قرر قبل ساعات فقط من موعدها تأجيلها الي يوم الخميس المقبل.

وقد عُلم أن سبب إتخاذ عمرو دياب لهذ القرار المفاجئ لا يرجع إلي نشوب خلاف بينه وبين الجهة المنظمة للحفل كما زعم بعض المواقع الالكترونية، ولكن لإكتشافه بيع آلاف التذاكر المزورة إلي جانب بيع جميع التذاكر العادية.

وقد قرر عمرو دياب عدم منع جمهوره الذي تعرض بشراء تذاكر مزوره من حضور الحفل بل قرر إستقبالهم الخميس المقبل، ولكنه يبحث في الوقت الحالي عن مكان كبير في الساحل الشمالي لإستيعاب هذا العدد الضخم من جمهوره، ومازال يتواصل مع الجهة المنظمة لتوفير أفضل مكان لإقامة الحفل.

الجدير بالذكر أن عمرو قد طرح أربع أغنيات من ألبومه الجديد “كل حياتي” هم: “ده لو اتساب”، “تعالي”، “كل حياتي”، “هدد”، ومن المقرر أن يطرح باقي الاغنيات خلال الشهر المقبل مع شركته “ناي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author