نحر زوجته فوق الأضحية بسبب كوب شاي

نحر زوجته فوق الأضحية بسبب كوب شاي
مصري ينحر زوجته فوق الأضحية بسبب كوب شاي

مع تكبيرات عيد الأضحى المبارك ، وفرحة الجميع بالذبح و الأضاحي ، نحر رجل مصري زوجته بمحافظة القليوبية أثناء تقطيع لحم الأضحية التي ذبحها ، ولسبب عديم الأهمية ، حيث نسيت وضع السكر في كوب الشاي الخاص به ، فقام بقتلها طعناً بالسكين ، أمام أشقائه وزوجاتهم .

إلقاء القبض على زوج نحر زوجته طعناً بالسكين

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على الزوج المتهم ويدعى نادر سراج 35 سنة ، ومقيم بقرية ميت نما بقليوب ، حيث تبيّن أنه تخلص من زوجته بعد طعنة نافذة في الرقبة بسكين ، وذلك نتيجة نسيانها وضع السكر في كوب الشاي ، حيث جرى نقل الجثة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

وتلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية ، إخطارًا من المقدم أحمد كمال رئيس مباحث مركز شرطة قليوب ، بوصول إشارة من مستشفى قليوب العام ، باستقبال جثة ربة منزل في العقد الثالث من العمر.

رجل نحر زوجته بسبب لحم الأضحية

ووفقا لتقارير أولية فإن سبب ارتكاب الواقعة ، قيام المجني عليها بإعداد كوب شاي لزوجها بناء على طلبه ، وعندما اكتشف الزوج أن كمية السكر بالشاي قليلة ، قام بسبها فنشبت بينهما مشاجرة ، على إثرها قام الزوج بطعنها في رقبتها طعنة أودت بحياتها ، لكن المتهم اعترف لاحقا أنه طعنها بسبب خلاف بينهما على تقسيم وتوزيع لحم الأضحية ، فما كان منه إلا أن طعنها بنفس السكين الذي كان يقطع فيه الأضحية .

النيابة تباشر التحقيق

وتم نقل جثة المجني عليها لمستشفى النيل بشبرا الخيمة ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق ، وباعتقال المتهم لحين عرضه على القضاء.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author