احدث اشكال حزام وحقائب جلد من AIGNER

احدث اشكال حزام وحقائب جلد من AIGNER

الفضول ، والقطع الأثرية العتيقة ، والكنوز الخاصة ، والأشياء الغامضة – لقد ألهم بوتقة الأفكار هذه المدير الإبداعي كريستيان بيك في مجموعة خريف / شتاء 2018 الجديدة الذي قدم لنا أحدث مجموعة أحذية و حقائب جلد من AIGNER.

كانت “مجلس عجب” النهضة المتأخرة والباروك من أوائل متاحف المتاحف الحديثة: تم تقديم أشياء ذات خلفيات وأهداف مختلفة معًا هنا. أدى هذا إلى تناقضات مثيرة بين الثراء المألوف وغير المعروف ، الحقيقي والسريالي ، والبساطة.

مجموعات ، والتي تأتي في كثير من الأحيان من المسافرين التجاريين العالميين ، وخاصة المواد من الأراضي البعيدة ولدت افتتان للأشياء النادرة والغريبة. إن Aigner ‘Wunderkammer’ للموسم الجديد عبارة عن مجموعة من التناقضات.

تتطابق المطبوعات والتطريز من الأراضي البعيدة وأنماط الأسيلوت مع الأشكال والأسطح النظيفة. المواد هي مختلطة أو تفاصيل معقدة جنبا إلى جنب مع التجهيزات الخام وقطع معدنية.

الألوان الشديدة: مثل “الفارسي الأزرق ‘،’ العنبر أورانج ‘،’ القرمزي الأحمر” و “الأخضر الزيتون” بمثابة أعمدة مضادة لنغمات صامتة: مثل ‘الكتان الأبيض’، ‘بورجوندي’، ‘الجمل بيج “و”البني”. يضيف الجمع بين لمسة غامضة للمجموعة وتعكسه بمهارة .

حقائب CYBILL  SPECIAL

عنصر مهم في المجموعة ، حقيبة التوقيع من AIGNER ، إلى جانب الطرازات التي تم إنشاؤها بالفعل ، تأتي في إصدارين بارزين: “Cybill Fiera” “مع المهر سنيلوت ل و” Cybill Velluto “مع نظرة مخملية أنيقة في ثلاثة ألوان.

هذا الإصدار مستوحى من ثراء فن الديكو في العشرينات من القرن الماضي والقصور في السبعينيات. مع الشريط المزين بقطع النقود المعدنية ، يلتقط بمهارة موضوع المجموعة ويخلق جواً شاعراً.

حقائب FELICE

نموذج الاتجاه من موسم الشتاء 2018: سلسلة من الأناقة الفاخرة عارضة والفاخرة. التصميم النظيف في ثلاثة إصدارات – سرج ، حقيبة كتف وإصدار crossbody – وعناصر معدنية كرمز أيقوني ، ذهبي.

تأتي حقيبة الكتف في طبعتين خاصتين عاليتي الجودة. إن الطبعة الخاصة الأولى تثير الإعجاب بالتطريز غير العادي والتفصيلي: فزخارف السلوقي وخطوطه مستوحاة من فترة فن الديكو.

الطبعة الثانية الخاصة – ‘Felice Stelle’ – تعطى لمسة راقية ، أنثوية ، ولكنها رائعة ، وذلك بفضل الجلود المكسوة بالماس مع الأزرار الصغيرة.

مع تصميمها الكلاسيكي المستقر في حجمين ، تعكس السلسلة الجديدة تصميم “حقيبة السيدة” الأنيقة. بفضل التقسيم البصري إلى العديد من المقصورات ، فإنه يذكرنا بالأكورديون ويوفر مساحة تخزين واسعة.

ومن أبرزها المقبض الميكانيكي المقطوع في الأعلى – وهذا مستوحى من إشارة الحصان إلى تاريخ AIGNER في ركوب الخيل. جلد سافيانو في موسم الطباعة: مخطط باللونين الأزرق / الفارسي باللون الأزرق وبنمط مغربي مذهل باسم “عليا المدينة”.

فهي تجذب الانتباه من خلال ألوانها وعيونها للتفاصيل ، وتسليط الضوء على التفاعل بين عناصر التصميم التقليدية والفلكلورية والخطوط الحضرية.

يمكنك أيضا قراءة More from author