احدث موضة أحذية The Éclair من Berluti لشتاء 2019

احدث موضة أحذية The Éclair من Berluti لشتاء 2019

أطلقت بيرلوتي قالب Éclair الذي يشكل الإضافة الأنيقة الأحدث إلى مجموعتي قوالب بيرلوتي الرسمية القائمَتين، وهما Démesure الكلاسيكي وGalet ذات المحيط المرسوم طبيعياً.

بفضل أسلوب الخياطة ذات اللفقة المخفية والتصميم المميّز، يجسّد كل قالب مفهوم الأناقة البسيطة المعهودة في دار بيرلوتي بدون المساومة على معايير الراحة المطلقة التي يوفرها لكل عميل.

يتسّم قالب Éclair بتصميم مميّز حادّ إنّما رفيع ويعكس الذوق العصري المستند إلى معايير حرفة صناعة الأحذية الشتوية التقليدية.

كذلك، يتميّز الابتكار الأحدث من دار بيرلوتي بنجاش ذات الغرزة المخفية بحيث تم اعتماد أسلوب خياطة اللفقة داخل النجاش، بالإضافة إلى نعل خارجي مرن للغاية.

يتوفر قالب Éclair في خمسة تصاميم مختلفة، وأبرزها Alessandro الشهير، وهو موديل الحذاء الأساسي المزوّد برباط بتوقيع بيرلوتي، وقد ابتكره أليساندرو بيرلوتي بنفسه في العام 1895.

والحذاء الشتوي Caractère المتوفر في جلد فينيزيا والشامواه، إلى جانب الحذاء الشتوي الذي يصل حتى الكاحل المزوّد بسحّاب والحذاء بحزام.

ويتوفر كل تصميم بقالب Eclair في جلد فينيزيا الذي ابتكرته أولغا بيرلوتي عام 1990 والذي يتميّز بسطح ذات صباغ غنية ونقية بشكل استثنائي، وباللونين الأسود الداكن والبنيّ المحروق.

يمكنك أيضا قراءة More from author