الأحذية باللون الذهبي أحدث موضة في خريف 2018

 

الأحذية باللون الذهبي أحدث موضة في خريف 2018

إليكم مجموعة من الأحذية باللون الذهبي التي تعد أحدث صيحات موضة خريف 2018، حيث عرضت العديد من دور الأزياء العالمية حملاتها الترويجية لأحدث مجموعتها لخريف 2018.

والتي تميزت أغلبها ببروز ألوان النيود اللامعة وعلى رأسها اللون الذهبي واللون الفضي الذي ظهر واضحًا في أغلب قطع عروض الازياء بما فيها الملابس والاحذية وكذلك الاكسسوارات.

أبرز مجموعة تميز بها اللون الذهبي هي المجموعة التي أطلقتها دار كريستيان لوبوتان Christian Louboutin في حملتها الترويجية الجديدة لمجموعة خريف 2018.

فاختارت الدار 3 من أشهر وأجمل عارضات الأزياء العالميات ليكونوا الواجهة الرئيسية لمجموعتها الجديدة، التي استعملت فيها اللون الذهبي كعنصر بارز ومميز.

والتي تلونت به الأحذية الجلدية عالية الساق، والعالية جدًا والتي ترتفع عن الركبة، والتي تم تنفيذها بالجلد السويدي، واختارت الألوان الخريفية كالبني والرمادي إلى جانب اللون الذهبي.

وتضمنت المجموعة ايضًا أحذية رجالية عصرية، مع صنادل نسائيّة تزيّنت بالمسامير قامت العارضات بارتدائها مع جوارب سميكة وداكنة اللون.

سعت المجموعة الاخيرة للدار على أن تقوم بإرضاء متطلبات المرأة العصرية التي تبحث عن إطلالة متجددة دائمًا، وإليكم مجموعة من صور المجموعة عبر حسابهم الرسمي على موقع الصور الشهير انستقرام.

 

 

 

Louboutin ❤️😍#louboutin

A post shared by lay_alvan 🎗 (@lay_alvan) on

 

يمكنك أيضا قراءة More from author