بالصور شنط كروز 2018 من تصميم شانيل

تميزت مجموعه شانيل كروز 2018 بالطابع الإغريقى الذي نال على إعجاب الكثيرين، الذين رأوا أن شانيل تعيد إحياء الحضارة اليونانية.

 حيث استوحى كارل لاغرفيلد مصدر وحيه فى تصميم هذه المجموعة من الثقافة اليونانية، وكأنها أخذتنا فى رحلة إلى أثينا وهذا ما رأيناه فى هذه المجموعة والتى ضمت العديد من التصميمات الرائعة.

حقائب شانيل تخطف الأنظار 

بعد تقديم شانيل لعرض الأزياء الخاص بها الأسبوع الماضي بباريس، أصبح الحديث عن الحقائب التي عرضت والتي خطفت أنظار الجميع.

فنرى فيها أنها انقسمت إلى نمطين أساسين وهما النمط الرسمي والنمط الكاجوال، فنرى ذلك في 4 تصميمات أساسية يمكننا القول بأنها ستحدد موضة الحقائب لهذا الموسم. 

حقيبة Gabrielle

 الحقيبة التى يجب عليكي امتلاكها، حيث قدم لنا لاغرفيلد هذا الموسم هذه الحقيبة ولكن بحجم أصغر مع إضافة حزام طويل يمكن من حملها.

كما أضاف بعض النسخ الأخرى منها والتى جاءت مزينة ببعض الرسومات المبتكرة، والتي تألقت باللون البورغندى الجميل، و جاءت بعض النسخ الأخرى متألقة باللون البيج المائل للذهبى مع سلسلة ذهبية طويلة. 

حقيبة Gabrielle

حقيبة FLAP BAG

 تعتبر إحدى أشهر تصاميم شانيل انتشارا، والتي تميزت هذه المرة بصنعها من قماش الكروشيه المخرم، مع إضافة حرفي c باللون الذهبي وزينت بسلسلة ذهبية طويلة للكتف.  

حقيبة FLAP BAG من الكروشيه

 

حقيبة الكلاتش الذهبية

الحقيبة التي لفتت إليها الأنظار، حيث بدت وهى مزينة بالكريستال الملون المستوحى من الجواهر الكريمة، وتميزت أيضًا بأشكالها الهندسية التي أضيفت لها سلاسل ذهبية للكتف، كما تنوعت ألوانها ما بين الأزرق والأصفر.

حقائب شانيل بسلاسل ذهبية

تنوع الحقائب 

في هذه المجموعة نرى تنوعًا لأحجام الحقائب والاستايلات التى ظهرت بها، فنرى حقائب مستوحاه من شكل الكيس ومصنوعة بقماش مشغول مع كسرات رفيعة.

وظهرت بالأحجام الكبيرة والأحجام الصغيرة، وأجملها كانت النسخة ذات الحجم الكبير التي جاء معها حزام جلد بمعدن ذهبي على سلسة.

 

حقائب شانيل

يمكنك أيضا قراءة More from author