الاعلان عن تفاصيل الدفعة 8 2018 من برنامج سكني

الدفعة الثامنة من برنامج سكني 2018 أكدت وزارة الاسكان انه سيعلن عن تفاصيل الدفعة الثامنة من برنامج سكني 2018 خلال الساعات القليلة المقبلة، وقد جاء هذا وسط ترقب من جانب المواطنين لإعلان اسماء المستفيدين للدفعة الثامنة فيتم الاعلان عن الاسماء باليوم الخامس عشر من كل شهر ميلادي.

برنامج سكني

كما أعلنت البوابة الإلكترونية لبرنامج سكني التابعة لوزارة الاسكان بوقت سابق استقبالها لأكثر من اربعين الف طلب للحصول على خيار قرض لشراء وحدة سكنية جاهزة من قبل السوق.
وتعكف الوزارة على مراجعة هذه الطلبات والتحقق من توافق الشروط مع المتقدمين تمهيدًا حتى تحولهم إلى البنوك والجهات التمويلية للحصول على القروض التي يحتاجونها ثم شراء الوحدات.

وجائت هذه الخطوة من أجل تمكين المواطنين من الحصول على المسكن الملائم وفقًا لرغباتهم وقدراتهم، خاصًة في ظل تفعيل قرار تحمل الدولة لضريبة القيمة المضافة عن المسكن الأول بما لايزيد عن 850 ألف ريال.
وتساهم في رفع نسب التملك السكنبي وفقًا لاهداف برنامج الإسكان الذي يسعى من خلال مجموعة متععدة من الحلول السكنية والتمويلية التي تتضافر فيها جهور ستة عشر جهة حكومية إلى الوصول بنسبة التملك 60% بحلول عام 2020؟

يمكنك أيضا قراءة More from author