صور نجاة الصغيرة تظهر بالحجاب في عيد ميلادها ال80

نشرت اليوم صورة للفنانة نجاة الصغيرة في عيد ميلادها ال80، وقد نشر صورة نجاة الصغيرة في عيد ميلادها ال80 الإعلامي أحمد المسلماني مع عدة صور أخرى نادرة لها.

نجاة الصغيرة

 

نجاة الصغيرة في عيد ميلادها ال80 بالحجاب

تحتفل اليوم 11 أغسطس عام 1938 الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة بيوم ميلادها الـ80، وقد نشر المسلماني عدة صور نادرة لنجاة منها صورة بالحجاب.

صورة نجاة بالحجاب

يذكر أن الفنانة نجاة الصغيرة قد قدمت خلال مشوارها الطويل مجموعة كبيرة من الأغانى العاطفية خلال مشوارها الفنى منها عيون القلب، عليا دى، أما براوة، أيظن، إلا فراق الأحباب، آه لو تعرف، الطير المسافر وغيرها من الأغانى الرائعة التي خلدت في تاريخ الفن، كما شاركت نجاة الصغيرة فى بطولات عدد من الأفلام منها 7 أيام فى الجنة، شاطئ المرح، القاهرة فى الليل والشموع السوداء.

يذكر أن نجاة الصغيرة هى الشقيقة الكبرى للفنانة سعاد حسنى، وقد ولدت نجاة الصغيرة في مدينة القاهرة في عام 1938، وقد تبناها فنيًا الفنان موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، كما شجعها والدها على الغناء حيث تدربت منذ سن التاسعة عشرة على حفظ أغاني كوكب الشرق أم كلثوم.

وبعد أن ظلت نجاة غائبة عن أعين الإعلام لسنوات طويلة، عادت قبل عامين بأغنية “كل الكلام” من تلحين الموسيقار طلال وكلمات عبد الرحمن الأبنودي، قبل أن تختفي مرة أخرى.

يمكنك أيضا قراءة More from author