الناقدة ماجدة خير الله تهاجم حلا شيحة بسبب خلعها الحجاب

 حلا شيحة

الناقدة ماجدة خير الله تهاجم حلا شيحة بسبب خلعها الحجاب

حلا شيحة تخلع الحجاب مازالت أصداء هذا الخبر تملأ الأوساط المصرية ما بين مؤيد ومعارض ووسط سيول الانتقادات التي تتعرض لها النجمة حلا شيحة بسبب قرارها الأخير انضمت الناقدة ماجدة خير الله إلى صفوف المنتقدين.

فلم ترى ماجدة خير الله أن قرار عودة حلا للتمثيل قرار صحيح، حيث رفضت صراحًة عودتها للفن معتبرة ذلك إهانة منها للفن وقالت:  “تخلع الحجاب هذا شأنها، ترجع تمثل هذا شأننا”.

حيث كتبت الناقدة الفنية ماجدة خير الله عبر حسابها على موقع فيس بوك تعليقًا على قرار خلع حلا الحجاب وعودتها للتمثيل منشورا قالت فيه:

تخلع الحجاب هذا شأنها،ترجع تمثل هذا شأننا، مش كل واحده تشوف ان الفن حرام وتتحجب براحتها وبعدين تغير رأيها وتلحق تمثل بحثا عن الملايين واحنا قاعدين نستقبل قرارتها واحنا لا حول لنا ولا قوه !!”.

واستكملت:”لأ احنا الطرف المهم في معادلة الفن ،احنا المتلقى احنا الجمهور وممكن نرفض وجودها ومانرحبش بعودتها،هى سابت الفن بإرادتها مكانتش فى اجازه مرضيه ورجعت،من راى الاحتفاء بعودة حلا شيحة و خلعها للحجاب إهانة للفن”.

https://web.facebook.com/magdakhiralla/posts/10156851590606282

جدير بالذكر أن حلا قررت العودة للتمثيل وخلع الحجاب بعد إعتزال دام لحوالي 12 عام غابت فيهم حلا عن الاضواء تمامًا، حتى من فترة قريبة بدأت تتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذلك من خلال صفحتها على فيس بوك، ومن بعدها انتشار صورة لها بدون الحجاب في عيادة دكتور أسنان شهير، وفي النهاية بيان رسمي منها بالتراجع وخضوعها لاول جلسة تصوير لها بدون الحجاب.

يمكنك أيضا قراءة More from author