بعد مرض إليسا ميريام فارس تصرح حالتي الصحية دقيقة

 

انتشرت العديد من الأخبار حول مرض ميريام فارس وذلك عقب الكشف عن مرض إليسا التي أصيبت بسرطان الثدي وتعافت منه منذ عامين، وهو الأمر الذي تسبب في أجواء الحزن التي عايشها العديد من محبيها وزملائها، ولم تمر سوى أيام قليلة، حتى يصاب الجمهور بصدمة أخرى بسبب الكشف عن مرض ميريام فارس الذي ظهر للعلن، وأحدثت تلك الأخبار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد ظن البعض أن الإصرار وراء التكتم على الأمر، يعود إلى إصابتها بمرض السرطان، وهو ما دفع النجمة اللبنانية ميريام فارس إلى الرد أخيرًا عن كل ما تردد مؤخرًا!.

 

مرض ميريام فارس

 

نفت ميريام فارس كل ما أشيع في الآونة الأخيرة، حول إصابتها بمرض السرطان، ولكنها في الوقت نفسه أكدت أنها بالفعل مريضة، ولكن بمرض آخر!.

كتبت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، بيان لها لتوضيح مرضها، حيث قالت “ترددت كتير قبل ما أحكي لأن ولا مرة حبيت إنو تكون تفاصيل حياتي الخاصة، بالتحديد اللي بتزعل مستباحة للعلن.. بس محبتكن وكسرة أهلي جبرتني أطلع عن صمتي”.

تابعت ميريام قائلة “بشكر من كل قلبي كل الناس اللي سألت عني واطمنت على صحتي ولكل يللي عم يدعوا لي بالشفاء ويصلوا لي، بقلن أنا كمان بحبكن وأنا محظوظة فيكن كتير.. سبق وصرحت إني بحاجة لشوية وقت لأتعافى وأرجعلكن ميريام القوية اللي بتعرفوها”.

أختتمت النجمة اللبنانية كلامها قائلة “صحيح إني عم بقطع بحالة صحية دقيقة وحرجة بس مش كل مصيبة اسمها سرطان.. أنا ما معي سرطان.. كفى متاجرة بصحة الناس.. بشكركن كلكن وبتمنى الشفاء لكل مريض”.

يذكر ان ميريام فارس ألغت حفلها الذى كمان مقرر أحياؤه في لندن يوم 25 أغسطس المقبل، حيث كتب على انستجرام” بيان إعتذار للجمهور عن إلغاء الحفل، وجاء فيه الآتي”كان من المقرر أن تحيي ملكة المسرح ميريام فارس حفل عيد الأضحى المبارك في لندن في 25 أغسطس وقد تم إلغاؤه لعدم استئناف ميريام نشاطها الفني بعد وسنوافيكم ببرنامج الحفلات للموسم المقبل قريباً”.

الجدير بالذكر أن عدد كبير من محبي ميريام وجمهورها تفاعلوا مع هذا البيان، كما تلقت عدد كبير من التعليقات من زملائها في الوسط الفني، متمنين لها دوام الصحة والعافية.

حفل ميريام فارس الذي تم الغائه في لندن

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author