بسبب مصروف البيت .. سيدة تذبح زوجها وتفر هاربة

بسبب مصروف البيت .. سيدة تذبح زوجها وتفر هاربة
بسبب مصروف البيت .. سيدة تذبح زوجها وتفر هاربة

ضرب الغلاء في مصر كل شيء وتفاقمت أزمة البيوت وأصحاب الدخل المحدود ومتوسطي الدخل ، ومع ارتفاع الأسعار وثبات الدخل المادي ، أصبح الأمر لا يطاق عند البعض ، ومن بينهم زوج وزوجة نشب بينهما خلاف حول مصروف البيت فقررت الزوجة أن تذبح زوجها ، وانتهى الأمر بالزوج مذبوحا والزوجة فارة من العدالة.

مصرية تذبح زوجها بسبب المصروف

وفي التفاصيل ، أقدمت سيدة مصرية على ذبح زوجها الذي تجاوز الأربعين من عمره ، بتسديد عدة طعنات نافذة في رقبته ، بعد مشادة بينهما بسبب مصروف البيت ، إلى جانب كثرة الخلافات بينهما خلال الفترة الأخيرة بسبب قلة ذات اليد ، وفرت الزوجة هاربة.

الأجهزة الأمنية تبحث عن الزوجة الهاربة

وتكثف الأجهزة الأمنية في القاهرة والجيزة ، جهودها لضبط الزوجة القاتلة ، بعد أن تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغًا يفيد بمقتل عامل ، على يد زوجته ، لينتقل رجال الأمن لمقر الواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

خلاف على مصروف البيت انتهى بذبح الزوج

وتبين من التحريات أن خلافًا نشب بين الزوجة وزوجها بسبب مصروف البيت ، تطور إلى قيام الزوج بضربها بيده ، لتقوم الزوجة بإحضار سكين المطبخ وتسدد له طعنات نافذة في رقبته ليسقط جثة هامدة غارقة في الدماء.

إحالة جثة الزوج إلى الطب الشرعي

وبمجرد تيقن الزوجة من وفاة زوجها، تركت المنزل ، وفق التحريات وقررت النيابة العامة ضبط الزوجة وإحضارها ، كما قررت إحالة جثة المجني عليه للطب الشرعي لإعداد تقرير طبي بوفاته قبل التصريح بالدفن.

يمكنك أيضا قراءة More from author