عمرو دياب يطرح البوستر الثاني لألبومه الجديد كل حياتي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي البوستر الثاني من البوم عمرو دياب الجديد 2018 كل حياتي الذي طرحه مؤخرًا عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، وقد أشاد الجمهور بالإطلالة الثانية في بوستر البوم عمرو دياب الجديد 2018 كل حياتي والذي ظهر فيه بشكل مختلف عن إطلالته في البوستر الدعائي الأول!.

طرح عمرو دياب البوستر الخاص بـ أغنية “تعالى”، التي أصدرها من خلال المتجر الإلكتروني، ومن المقرر أن يطرحها ضمن الألبوم خلال الفترة القادمة.

أطل الهضبة في البوستر الدعائي الجديد بشكل جديد وجذاب، من خلال الشعر القصير، والإطلالة الصيفية، وقد تحمس العديد من متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي لـ “اللوك” الجديد.

تساءل البعض عن سبب تغيير البوستر الأول، وطرح البوستر الجديد بشكل جديد، وقد أرجع البعض ذلك إلى الإنتقادات التي تعرض لها الهضبة، بسبب عدم إرتداء قميص، بالإضافة إلى الإطلالة الجريئة!.

البعض الآخر فسر الأمر أن عمرو دياب أراد أن يظهر بشكل جديد، خاصًة بعد أن شبه البعض البوستر الخاص به بالملصق الدعائي لأغنية “سوبر مان”، للفنانة سميرة سعيد، التي اطلت بشعر قصير أصفر، وإطلالة تشبه عمرو دياب.

تفاجأ الجمهور أن هناك صيحة متبعة بين النجوم، من خلال طرح بوستر لكل أغنية، وهو ما لجأ إليه كل من عمرو دياب وسميرة سعيد وغيرهم.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author