سبب انتقاد يعقوب بو شهري للفنان عمرو دياب

أحد نجوم السوشيال ميديا يعقوب بو شهري ينتقد الفنان عمرو دياب، وكان ذلك من خلال فيديو نشره يعقوب بو شهري على أحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي الفيديو ظهر يعقوب بو شهري ينتقد الفنان عمرو دياب على علاقته بدينا الشربيني وتركه لزوجته.

دينا الشربيني وعمرو دياب

 

يعقوب بو شهري ينتقد الفنان عمرو دياب

انتقد المدون الكويتي يعقوب بوشهري في فيديو علاقة الفنان عمرو دياب بدينا الشربيني وتخليه عن زوجته زينة عاشور “أم عياله”، ووصف دينا بـ “الجيكرة” وهي تعني القبيحة باللهجة الكويتية.

وتحدث في الفيديو قائلًا: “ماذا وجد عمرو دياب في دينا الشربيني ليترك زوجته الجميلة ويذهب اليها؟ ما الذي تفعله دينا الشربيني لتوقع عمرو دياب في حبها؟ الجيكرة حظها قايم، وتهتم بالرجل بطريقة تجعله يذهب اليها”، وطالب الفتيات بأن يتعلمن منها كيف توقع بالرجل.

يذكر أن علاقة غامضة تجمع الهضبة  بالممثلة المصرية دينا الشربيني، تشغل الوسط الفني والإعلامي وحتى الجماهيري بشكل كبير، والتي نشر مؤخرًا عنها أنها من أجل الترويج لألبوم الهضبة الجديد وفيلمه الذي ستشاركه في بطولته دينا الشربيني.

وعلى جانب أخر يذكر أن هناك إشاعة انتشرت عن زواج يعقوب بوشهري من الممثلة المصرية ياسمين صبري بعد ظهورهما سويًا داخل أحد محلات المجوهرات العالمية، حيث اعتقد البعض أنهما يقومان بشراء “الشبكة”، مما جعل الفنان الكويتي يسرع بنفي الخبر، والتصريح أنهما كانا يصوران حملة إعلانية لهذه الماركة من المجوهرات، وقال “بو شهري”: “أنام أعزب وأقوم متزوج.. ليه يزوجوني؟”.

يمكنك أيضا قراءة More from author