فيديو القبض على شاب أحرق سيارة سيدة سعودية

كلف الاعتراض على قرار  السماح للنساء بقيادة السيارات في المملكة العربية السعودية سيدة سعودية خسارة بالغة، حيث قام أحد الناقمين على هذا القرار و أحرق سيارتها.

القبض على شاب أحرق سيارة سيدة سعودية
القبض على شاب أحرق سيارة سيدة سعودية

القبض على الشاب الذي أحرق سيارة السيدة السعودية

استطاعت شرطة المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية من القبض على الشاب الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يحرق سيارة مواطنة عمدًا، حيث قامت بالتحريات اللازمة وتم تحديد هوية الجاني.

إصابة الشاب المتهم بحرق السيارة بحروق متعددة

وتبين خلال تحريات الشرطة أنه مواطن في العشرينات من عمره وموجود بأحد المستشفيات جراءإصابته بحروق أثناء تنفيذه جريمته وحالته الصحية مستقرة، وتم التحفظ عليه وإشعار النيابة العامة.

تداول مقطع فيديو يظهر تفاصيل حادث الحرق

وأظهرت كاميرات المراقبة مقطع الفيديو الذي ظهر فيه شابًا يترجل من سيارته ويتعمد إحراق سيارة تعود إلى سيدة سعودية، لكن النيران ما لبثت أن اشتعلت به أيضًا قبل أن ينجح بإطفائها ويغادر بسيارته.

السبب الرئيسي الذي دفع الشاب لحرق السيارة

وأشار بعض من شاهد الفيديو الذي تظهر فيه عملية إحراق السيارة، أن السبب الذي دفع هذا الشاب للقيام بجريمته هو غضبه من السماح للسيدات بقيادة السيارة في المملكة العربية السعودية بعد أن كان ذلك محظوراً.

سيدة سعودية تحرر بلاغاً بحرق سيارتها

والجدير بالذكر أن شرطة الدمام كانت قد تلقت بلاغًا صباح السبت الماضي، من إحدى المواطنات عن تعرض سيارتها لحريق متعمد من قبل شخص معروف لديها، واستعانت بالفيديو ليبين حقيقة الواقعة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author