تامر حسني يطرح برومو ثاني اغاني البومة الجديد عيش بشوقك

سيطرح قريبًا في الأسواق البوم تامر حسني الجديد عيش بشوقك وقد شوق تامر جمهوره ببرمو أغنية ثانيه من ألبومه بعد نشره أغنيته الأولى “عيش بشوقك”، وسيكون البوم تامر حسني الجديد عيش بشوقك من إنتاجه بالكامل لأول مرة.

البوم تامر حسني الجديد

البوم تامر حسني الجديد عيش بشوقك

طرح الفنان تامر حسني، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، برومو ثاني أغانيه من ألبوم “عيش بشوقك”، بعنوان “ناسيني ليه”، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، وتوزيع وسام ممتاز، وتعد هذه الأغنية هي التعاون الأول لتامر حسني مع الشاعر تامر حسين، وقد حقق البرومو ردود أفعال إيجابية عقب طرحه.

ومن المقرر طرح ألبوم تامر الجديد بعنوان “عيش بشوقك” في الأسواق الأيام المقبلة.

وكان تامر حسني قد طرح مؤخرًا فيديو كليب أغنية عيش بشوقك من ألبومه الجديد وقد حققت نجاحًا كبيرًا، حيث حققت نسبة مشاهدة عالية منذ يوم طرحها على اليوتيوب، والأغنية من ألحان وتوزيع بلال سرور، وتم تصوير الفيديو كليب تحت قيادة المخرج هادي الباجوري، وتدور فكرة الكليب حول أن تامر حسني يسير وسط الناس، وكل واحد منهم لديه مشاكل مختلفة في حياته ورغم ذلك يحاول أن يخرج منهم الابتسامة.

يذكر أن تامر حسنى ينافس فى موسم أفلام عيد الأضحى بفيلمه “البدلة” ويشارك فى بطولته أمينة خليل وأكرم حسنى ومحمود البزاوى ومجموعة أخرى من النجوم، والفيلم إخراج ماندو العدل.

يمكنك أيضا قراءة More from author