أحدث أشكال الاكسسوارات لموسم خريف 2018

اشكال الاكسسوارات 2018 تضفي عليك اللمسات الراقية التي تخطف الأنظار لكِ، إليك اشكال الاكسسوارات 2018 لتتألقي بها وتضيفيها على اللوك الخاص بك فلن تكتمل اطلالتك بدونها لذلك نقدم لك اليوم أحدث الاشكال من الاكسسوارات المميزة لهذا الموسم والتي تتسم بالتفرد من نوعها واضفاء الجاذبية على مرتديها.

اشكال الاكسسوارات 2018 لتتألقي بها في سهراتك

اكسسوارات خريف 2018 تألقت بين جميع الاذواق الراقية وبين العصرية والكلاسيكية، حيث كان اسبوع نيويورك لموسم هذا الخريف ملئ بالاكسسوارت المميزة والراقية للغاية.
فتعود من جديد صيحة الأقراط الحلقية Hoops التي أحبتها النساء جميعًا وقدمتها أفخم الماركات العالمية، منها ماركة توم فورد فقد صممت هذا القرط ذو الفصوص البراقة حتى تتناسب مع أجواء سهراتك الفاتنة والرقيقة.

وعن الاكسسوارات البراقة التي برزت في هذا الاسبوع والتي كانت مرصعة بكريستال سواروفسكي أو الفصوص البراقة فقد جائت صيحة هذا العام وقدم أيضًا علامة توم فورد اساور بتصاميم مختلفة، متفردة من نوعها وغير تقليدية على الاطلاق، بالاضافة إلى كونها مطعمة بأحجار ملونة وفصوص براقة.
أما عن النظارات الشمسية فقدت توجت عرش اسبوع الموضة لاكسسوارات هذا الخريف بين النظارات الكلاسيكية والملونة وذات اللون الاسود والابيض فقط, لتضفي على اطلالتك مزيدًا من الجمال والأناقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author