جيمي تشو تطلق حملتها الإعلانية لخريف وشتاء 2018

تطرح العلامة التجارية الشهيرة جيمي تشو تشكيلتها الجديدة من التصاميم النسائية لخريف وشتاء 2018 عبر حملة إعلانية من جيمي تشو تتألق فيها ثلاث جميلات من عالم عرض الأزياء هن: جوان سمولز وليلي ألدريدج  وروزيي هنتنغتون وايتلي بينما يرتدين أحذية” ميداس” الأنيقة المتألقة بلون ذهبي في هذا الموسم.

 تشكيلة جديدة من جيمي تشو 2018

تفتح جيمي تشو إعلانها الجديد بمشهد مرح ينقله لنا المخرج المبدع غوردون فون ستينر يصور من خلاله الجميلات الثلاث بينما يمارسن لعبة تجريب الملابس من خزانة الحلام في ليلة أنثوية بامتيازي تنتهي بمشهد راقص على أنغام أغنية” أفضل صديق” للمغنية صوفي تاكر .
وسرعان ما تُعرض مجموعة صو ر ساحرة تضفي المزيد من الجمال على مقطع الفيديو الذي التقطه المبدع لاتشلان بايلي  وتظهر خلاله تشكيلة الخريف  والشتاء متلألئة بلونها الذهبي المميز.

وعن إطلاق هذه الحملة الإعلانية، تحدثت ساندرا تشو ي، المديرة المبدعة للعلامة التجارية، قائلةً: “تمتلك كل من جوان وليلي وروزيي شخصيات مختلفة تماماً لكنهن يجتمعن معاً في هذا الإعلان ليسلطن الضوء على الجمال المتأصل في المرأة من وجهة نظر جيمي تشو  والذي ينعكس من خلال الثقة والجرأة والمرح .
تجمع علاقة صداقة حقيقية بين هؤلاء الجميلات وهذا ما أضاف على الإعلان جواً رائعاً انعكس بوضوح على الفيديو والصور
 إنهن جميلات ويدركن حقاً كيف يقضين وقتاً رائعاً “.

ستنشر صور الإعلان خلال شهر يوليو في مختلف دول العالم في حين سيُطرح مقطع الفيديو لاحقاً بحلول شهر سبتمبر الجاري. 

نبذة عن علامة جيمي تشو:
جيمي تشو هي علامة تجارية راقية تجمع بين أرقى الإكسسوارات الفاخرة وتعتبر اليوم العنوان المثل في عالم الحذية النسائية إلى جانب حقائب اليد  والبضائع الجلدية الصغيرة  والوشحة  والنظارات الشمسية والطبية  والحزمة  والعطور والحذية الرجالية. 
ويدير هذه العلامة التجارية الرئيس التنفيذي بيير دينيس  والمديرة المبدعة ساند را تشو ي اللذان قررا معاً توحيد رؤيتها الإبداعية للارتقاء بها وتحويلها إلى واحدة من أرقى العلامات التجارية الفاخرة في العالم.
وتتألق منتجات جيمي تشو في أكثر من 051 متجراً في مختلف أرجاء العالم حيث تحتل مكانة مرموقة في أرقى مناطق التسوق والمتاجر المختارة. وعلامة جيمي تابعة لمجموعة مايكل كورس القابضة المحد ودة للأزيياء الفاخرة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author