هيدي كرم في جلسه تصوير جديدة ومختلفه بملابس ميكانيكي

ظهرت هيدي كرم في جلسة تصوير جديدة، بإطلالة مختلفة، وهي ترتدي ملابس ميكانيكي أحد المهن الحرفية الشهيرة، وقد لاقت صور هيدي كرم في جلسة تصوير جديدة إعجاب جمهورها بإطلالتها وبالرسالة التي أرادت إيصالها لهم.

هيدي

صور هيدي كرم في جلسة تصوير جديدة

نشرت هيدي صور أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: “لا يتعلق الأمر بالجمال أو بفستان ثمين، أو مظهر الماكياج والشعر، لكنه يتعلق بالجمال الداخلي”.

هيدي كرم

كما تحدثت هيدى عن أنها كانت تريد أن تشبع رغبة بداخلها كانت تريد تفريغها بأن تؤكد على دور وتأثير المهن بشكل عام للمجتمع وخلع رداء أو عباءة “للرجال فقط” بل تحتاج كل إمرأة أن تفعل ذلك .

ودعت هيدي كل فنانة بأن تقوم بتلك الخطوات من خلال اختيار المهن المختلفة والتى أبرزها مهنة عامل الحدادة والصنفرة وأيضًا عمال البناء والصيادين وتقوم بتسليط الضوء عليهم.

جلسة تصوير هيدي كرم الجديدة

يذكر أن هيدي كانت قد أعلنت من قبل تقديم جزء جديد من مسلسل “سابع جار” بطولة دلال عبد العزيز، وشيرين، وهيدي كرم، ومحمود البزاوي، وأحمد داش، وصفاء جلال، وأسامة عباس، وسارة عبد الرحمن، ونيكولا معوض، ورحمة حسن، وأحمد أزعر، ونسرين طلعت، وهديل حسن، وتأليف هبة يسري، التي شاركت في الإخراج مع نادين خان وآيتن أمين.

يمكنك أيضا قراءة More from author