طريقة تعديل وتأكيد رقم آيبان الحساب البنكي على حساب المواطن

موعد صرف حساب المواطن في تغريدة له عبر “تويتر”، مقطع فيديو يوضح طريقة تعديل رقم آيبان الحساب البنكي وكيفية اعتماده للاستفادة من دعم حساب المواطن.

حساب المواطن

طريقة تعديل وتأكيد رقم آيبان الحساب البنكي على حساب المواطن

أعاد برنامج حساب المواطن التذكير بطريقة تعديل رقم آيبان الحساب البنكي للاستفادة من الدعم، وكان حساب المواطن قد كشف عن موعد صرف الدفعة التاسعة الجديدة من الدعم بالتاريخ الهجري والميلادي، وقال حساب المواطن إنه سيتم صرف الدفعة القادمة بتاريخ 27 / 11 بالهجري، و9 / 8 بالميلادي.

ويستمر التسجيل في الدفعة العاشرة حتى موعد صرف الدفعة التاسعة من الدعم، والتي سيتم إيداعها في حسابات المستفيدين في العاشر من شهر أغسطس المقبل، حسب النظام المتبع في إيداع الدعم، حيث يصرف في اليوم العاشر من الشهر أو في يوم قبله أو يوم بعده إذا وافق اليوم العاشر إجازة رسمية.

كما نشر حساب المواطن تغريدة أخرى قال فيها: “إذا كان لديك مشكلة في رقم آيبان الحساب البنكي، وتم حلها مع البنك، فعليك زيارة البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، والدخول إلى حسابك، وتأكيد رقم الحساب”.

وأعلن كذلك أن هناك 4 قنوات متاحة لاستقبال الاتصالات والاستفسارات الخاصة بالبرنامج، حيث أوضح حساب المواطن، في إنفوجرافيك نشره عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، أنه يمكن استقبال الاستفسارات عبر مراكز الاتصال على الرقم 19912 من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا وحتى 10 مساءًا، كما يمكن التواصل من خلال خدمة صوتك مسموع على مدار 24 ساعة.

وأيضًا يمكن التواصل والاستفسار عن طريق الموقع الرسمي لحساب المواطن، أو حساب خدمة العملاء على مدار الساعة عدا الجمعة والسبت من 1 مساءًا إلى 11 مساءًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author