ما هي إجراءات ما بعد شطب السجل التجاري في حساب المواطن

أوضح حساب المواطن ردًا على أحد الأسئلة الواردة له خطوات ما بعد شطب السجل التجاري في حساب المواطن، ورد أن ما بعد شطب السجل التجاري في حساب المواطن، ما يجب فعله هو التوجه للبوابة الإلكترونية، وتقديم الإعتراض عليه. موقع حساب الموطن تسجيل .

حساب المواطن
حساب المواطن

ما بعد شطب السجل التجاري في حساب المواطن

رد مسئولي خدمة عملاء حساب المواطن بموقع “تويتر” على استفسار مواطن: في حال وجود سجل تجاري وتم شطبه هل تحتاجون إلى إثبات من الغرفة التجارية أم ينزل لديكم على النظام مباشرة؟

وجاء الرد عليه: الرجاء التوجه إلى البوابة الإلكترونية وتقديم اعتراض على عدم الأهلية.

هذا ويواصل حساب المواطن التسجيل في دورة الدفعة الـ11 حتى يوم الإثنين المقبل 10 سبتمبر الجاري، وسوف تشمل الدفعة الـ10 مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم، والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 سبتمبر الجاري، ويمكن للمسجلين الإطلاع على النتائج عبر الدخول إلى حساباتهم وزيارة صفحة قائمة دراسة الأهلية.

أما الدفعة الـ10 فسوف يتم صرف الدعم في موعده المحدد في وقت سابق في يوم 10 من الشهر الجاري.

وكان حساب المواطن أعلن قبل عدة أيام صدور نتائج الأهلية للدورة العاشرة.

ويذكر أن قيمة دعم حساب المواطن تشمل الزيادة في تغير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، بالإضافة إلى تأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات.

ويتم التسجيل في حساب المواطن من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن بإدخال: رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال، ثم اتباع الخطوات حتى انتهاء عملية التسجيل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author