حقيقة عودة أسماء شريف منير لخطيبها محمود حجازي بسبب هذه الصور

بين الحين والأخر ينتشر خبر عودة أسماء شريف منير لخطيبها محمود حجازي، خاصًة بسبب تعلق الجمهور بهما وارتباطهما بقصة حبهما على السوشيال ميديا، وقد تجدد مؤخرًا خبر عودة أسماء شريف منير لخطيبها محمود حجازي بسبب بعض الإشارات.

أسما شريف منير ومحمود حجازي

حقيقة عودة أسماء شريف منير لخطيبها محمود حجازي

عاد خبر عودة أسما منير إلى خطيبها محمود حجازي للانتشار من جديد بسبب عدة إشارات كان أخرها نشر “أسما” صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وهي ترتدي خاتم الخطوبة في اليد اليمنى، وعلقت عليها قائلة: “نعم”، إشارة إلى عودة ارتباطها بـ”حجازي”، الذي سجل إعجابه بالصورة. 

وكان قد سبق ذلك ظهورهما معًا في حفل زفاف الفنان الشاب محمد علي رزق، الذي أُقيم بأحد فنادق 6 أكتوبر الكبرى، وهو ما أعاد الحديث عن عودتهما لبعض سرًا، ولكن لم يعلق حجازي أو أسما على ظهورهما حتى الآن.

وهو نفس ما حدث في خطوبة النجم الشاب محمد مهران.

أسما منير

وكانت أسما شريف منير قد أعلنت خبر انفصالها عن خطيبها الفنان محمود حجازي، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” في مارس الماضي بعد خطبتهما في أكتوبر 2017، قائلة: “ماحصلش نصيب.. الحمد لله.. له حكمة في كل شيء، بس عمري ما هاتعقد برضه.. كلي أمل”، وطالبت الجميع بالكف عن نشر أي تفاصيل حول الموضوع.

يمكنك أيضا قراءة More from author