مشاجرة كبيرة في حفل بلقيس فتحي بسلطنة عمان

حفل بلقيس فتحي بـ صلالة في عمان

مشاجرة كبيرة في حفل بلقيس فتحي بسلطنة عمان

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل الفنانه حفل بلقيس فتحي بـ صلالة في عمان، الغريب في مقطع الفيديو هو ظهور مشاجرة عنيفة وقعت أثناء الحفل بين بعض الحضور.

جاء حفل بلقيس احمد في سلطنة عمان ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي، والذي يعد اولى حفلاتها الغنائية منذ حوالي شهرين بعد أن وضعت مولودها الأول.

هذا وعلى الرغم من الحضور الكبير في الحفل المجاني الذي نظمته سلطنة عمان للفنانه اليمنيه بلقيس فتحي التي تتمتع بشعبيه كبيره في السلطنه إلا أن الحفل لم يمر بسلام.

الحفل الذي شهد نجاحا جماهيريا كبيرا و تناقلته كاميرات التلفزيون العماني على الهواء مباشره، الى ان وقعت مشاجره بين الجمهور في المسرح اضطر على اثرها قطع البث المباشر للحفل.

وذلك حتى تمت السيطرة على المشاجرات التي حدثت في الحفل وذلك بعرض فاصل إعلاني، ثم استمرار بلقيس في الغناء حتى انتهاء الحفل.

بعد انتهاء الحفل قامت النجمة بلقيس بتوجيه الشكر لجميع الحضور من الجمهور العماني، الذين حرصوا على حضور حفلها بعد إجازة الوضع وكتبت عبر حسابها على تويتر قائله:

“عاجزة عن شكري وتقديري وامتناني لجمهور #صلالة الغالية اللي امتعوني وشرفوني ونوروني وغنوا معي كل الاغاني وكانوا متفاعلين بشكل قوي كما ظهر في الفيديوهات والنقل التلفزيوني.. بِكُم أنا أفضل، وَبِكُم اشعر باني في أبهى حُللي..شكرا لله أن رزقني محبتكم”.

جدير بالذكر أن النجمة بلقيس فتحي تتمتع بشعبيه كبيره في دول الخليج العربي ودائما ما تجمع حفلاتها أعداد كبيرة من الجماهير التي تتفاعل معها ومع ألحان أغنياتها و صوتها العذب.

يمكنك أيضا قراءة More from author