رابط نتائج قبول الجامعة الإلكترونية السعودية على موقع الجامعة

نتائج قبول الجامعة الإلكترونية السعودية للعام الجامعي 1440\1439، انتهت الجامعة الالكترونية من فرز طلبات جميع المتقدمين للدراسة في الجامعة، أعلن الموقع الرسمي عن نتائج قبول الجامعة الإلكترونية السعودية، وأن الموقع سوف يستعرض أسماء المقبولين في الجامعة الالكترونية اليوم 22يوليو 2018 الموافق 9\11\1439 هجريًا.

السعودية

نتائج قبول الجامعة الإلكترونية السعودية

من المنتظر أن تعلن الجامعة الالكترونية السعودية عن نتائج القبول لمرحلة البكالوريوس ودبلوم الانتظار اليوم الأحد 9\11\1439، الذي يوافق 22\07\2018.

وكانت الجامعة الالكترونية قد أعلنت عن الانتهاء من استقبال كافة الطلبات وبعون الله سوف تعلن عن نتائج قبول الجامعة الالكترونية اليوم، للمرشحين والمشرحين لدراسة درجة البكالوريوس ودبلوم نظام الانتظام للعام الدراسي 1439-1440هـ.

كما أنه قد نشرت الجامعة الالكترونية السعودية في صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بيانًا يعلن عن ظهور نتائج قبول الجامعة الالكترونية السعودية لأول دفعة من المتقدمين.

وقد أشارت الجامعة الالكترونية إلي أن الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ سوف تكون الفرصة متاحة لهم في برنامج العام الجديد في برنامج الدبلوم للمساء.

وقد دعت الجامعة الالكترونية السعودية كافة المقبولين لتأكيد قبولهم من خلال زيارة موقع الجامعة الالكترونية وإدخال بوابة القبول الموحدة وتأكيد القبول، موضحة أنه سوف يتم إلغاء الطلبات غير المؤكدة بعد الموعد النهائي.

يمكنك معرفة نتائح القبول في الجامعة الالكترونية من هنا.

يمكنك أيضا قراءة More from author