صورة بوستر ألبوم إليسا الجديد تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

 

 

 ألبوم إليسا الجديد

صورة بوستر ألبوم إليسا الجديد تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

استطاعت صورة بوستر ألبوم إليسا الجديد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات قليلة من إعلان النجمة اللبنانية عن البوستر عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث قامت المطربة اللبنانية إليسا بنشر صورة البوستر الخاص بألبومها الغنائي الجديد أول أمس في ساعة متأخرة  من الليل، وعلقت عليه قائلة:” إلأى كل اللي بيحبوني ألبومي الجديد الان متاح للحجز الألبوم قبل طرحه بالأسواق من خلال تطبيق الموسيقى العالمي “أي تيونز”.

استطاعت الصورة الرسمية للألبوم أن تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص في المملكة العربية السعودية والعراق خلال وقت قياسي من طرح إليسا بوستر الالبوم.

#ilakolellibihebouni #newalbum is now available to preorder it on #Itunes #elissa‏ألبوم ⁧‫#إلى_كل_اللي_بيحبوني‬⁩ في 25/7‏بدأ الحجز المسبق عبر iTunes ⁧‫#إليسا‬⁩ ⁧‫-Admin-

Posted by Elissa on Monday, July 9, 2018

ألبوم “إلى كل اللي بيحبوني” يعد الألبوم الغنائي الحادي عشر في مسيرة المطربة اللبنانية والتي تعود به بعد غياب عن أخر أعمالها “سهرنا يا ليل” في عام 2017.

وتستمر إليسا في التعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي أنتجت لها ألبوماتها الاخيرة خلال السنوات الماضية، وحرصت الشركة على سياسة ترويجية جديدة لألبومها الجديد.

فحرصت على تشويق الجمهور من خلال نشر بعض الكلمات الخاصة بالأغنيات الجديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل الجمهور متعطش لصدور الألبوم.

ويضم الألبوم حوالي 16 أغنية جديدة تعاونت فيه مع مجموعة متنوعة من الشعراء والملحنين حسب تصريح سابق للنجمة إليسا.

#الى_كل_اللي_بيحبوني

⁧ألبوم العام لملكة الإحساس #إليسا متوفر الآن للطلب المسبق على#iTunes 👇https://tinyurl.com/ybpamq2j .#الى_كل_اللي_بيحبوني#روتانا⁩#ElissaAlbum11⁦#Rotana⁩ -Admin-

Posted by Elissa on Tuesday, July 10, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author