بوسي شلبي تهاجم فجر السعيد

تحولت صداقة الإعلامية المصرية بوسي شلبي و فجر السعيد إلى خلافات وربما عداوة، وهذا ما لاحظه البعض بعد تصريحات الكاتبة الكويتية الأخيرة، خاصًة تلك المتعلقة بالفنانة الجميلة نجلاء فتحي، التي تسببت في حدوث مشاجرات أو ربما مقاطعة بين بوسي شلبي و فجر السعيد وهذه الصورة انعكست أمام الجمهور والوسط الفني.

شاركت المذيعة الشهيرة بوسي شلبي صورة حديثة لها عبر حسابها الرسمي عبر موقع “إنستجرام”، وقد بدت في تلك الصورة أصغر عمرًا، وجميلة بالمكياج، فعلقت عليها الكاتبة الكويتية فجر السعيد قائلة “مين دى”، لترد الإعلامية بوسي شلبي عليها رد مفاجئ، حيث قالت “خالتك”!.

لم يقف الأمر عند هذا الحد فقط، بل تدخلت بعض النجمات في التعليقات، مشيدين بجمال بوسي وإطلالتها الموفقة، حيث علقت الفنانة نيللى كريم قائلة “أوبا الجمال”، أما النجمة دنيا عبدالعزيز فكتبت “القمر حبيبتى”، بينما عبر الفنانة عبير صبرى على جمال بوسي قائلة “قمر بسبوسة”، أما النجمة بشرى اكتفت بالتعليق قائلة “جميلة الصورة”.

جاء رد الراقصة سما المصري من أكثر الردود المفاجئة، حيث هاجمت الإعلامية بوسي شلبي بكلمات حادة، دفاعًا عن الكاتبة الكويتية فجر السعيد، وذلك في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.

يذكر أن الكاتبة فجر السعيد أثارت جدل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام بعدما هاجمت الفنانة الجميلة نجلاء فتحي، بسبب ظهورها في بعض الصور بدون مكياج، وطالبتها بالإعتناء بنفسها، أو عدم الظهور مرة أخرى للحفاظ على صورتها الجميلة في أذهان جمهورها!.

 

@haidy_nabawy Haidynabawy#المحور

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

 

عزيزتي نجلاء فتحي … اسطورة الجمال في السبعينات 💝 نصيحه من القلب لا تنشري لكي صور في هذه المرحله من عمرج ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمه .. أو أسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهم واتبعي نصائحم وعودي للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي.. ميرفت أمين من جيلك لاتزال جميله جداً .. ناديه الجندي لازالت جميله .. وغيرهم وغيره حتى ايناس الدغيدي اللي مصوره معك لاتزال محافظه على رونقها في سنها الحالي …من قلب محبه عاشت سنوات على افلامك لا اريد ان أراكي بهذه الصوره حتى أظل أعيش على جمالك السابق

A post shared by فجر السعيد (@alsaeedfajer) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author