فيديو لا يصدق.. سرقة 21 جهاز من شركة أبل في 50 ثانية

بالفيديو .. سرقة 21 جهاز من شركة أبل في 50 ثانية
بالفيديو .. سرقة 21 جهاز من شركة أبل في 50 ثانية

لم يحتج مجموعة من الملثمين لخطط معقدة حتى يتموا سرقة أحد فروع شركة أبل الأمريكية في ولاية كاليفورنيا ، إذ دخل اللصوص الملثمون وحلموا ما حملوه وخرجوا في أقل من 50 ثانية.

سرقة كاملة في 50 ثانية

لولا مقطع الفيديو الذي نشر عن عملية السرقة لما تم تصديق هذا الخبر مطلقا ، حيث أجرت مجموعة من الملثمين هجوما خاطفا على أحد فروع شركة أبل ، وقد قاموا بسرقة مجموعة من الأجهزة التي تصل قيمتها الإجمالية إلى 27 ألف دولار وفقا لتقارير صحفية.

4 ملثمون يسرقون 21 جهاز من شركة أبل

وتضمن الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة بفرع أبل، لحظة دخول الملثمين وعددهم أربعة أشخاص، والذين ركزوا على سرقة أجهزة اللابتوب ماك بوك وكذلك مجموعة من الهواتف الذكية والتي تتنوع بين آيفون 7 و8 واكس ، ليصل إجمالي المسروقات إلى 21 جهازًا.

مراهقون وراء سرقة أجهزة أبل

أعمار السارقين تتراوح بين 16 إلى 18 عاما بحسب ما ظهر في الفيديو، ومن المرجح أنهم على صلة بعملية سطو تمت سريعا في 21 يونيو الماضي على متجر أبل أيضا في كاليفورنيا ، ولم تتمكن الشرطة من إلقاء القبض عليهم حتى الآن.

أبل عرضة للسرقة بشكل مستمر

وتتكرر تلك الواقعة مع فروع شركة أبل ، خاصة وأن أجهزتها المختلفة باهظة الثمن ، لذلك تكون ضحية طمع اللصوص والذين يطمحون أن يحققوا ثراءً سريع بدون تعب ، وأغلب هجمات السطو تكون خاطفة ولا تستغرق أكثر من 60 ثانية فقط.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author