تركي آل الشيخ للأهلي: كلكم قبضتم وسأكشف المستور

تركي آل الشيخ للأهلي: كلكم قبضتم وسأكشف المستور
تركي آل الشيخ للأهلي: كلكم قبضتم وسأكشف المستور

عادت المساجلات الكلامية بين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ، وإدارة النادي الأهلي إلى الواجهة مجددا ، عقب سيل جديد من الاتهامات وجه آل الشيخ ، إلى إدارة الأهلي ، كما سخر من إدارة الأهلي بسبب صفقة كريستيانو رونالدو .

تركي آل الشيخ يسخر من النادي الأهلي

واستغل آل الشيخ صفقة انتقال رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي للسخرية من الأهلي، وقال على حسابه الرسمي في موقع فيسبوك :على فكرة رونالدو لليوفنتوس كوبري للأهرام.. اهري زي شماعة المجلس.

بيان النادي الأهلي حول وليد أزارو

وكان الأهلي قد نشر بيانًا عبر موقعه الرسمي، أعلن فيه فشل انتقال وليد أزارو مهاجم الفريق إلى نادي هيبي شينا فورشن الصيني، بسبب وجود بنود غامضة في العقد، خاصة رفض النادي الصيني وضع شرط ينص على حصول الأهلي على 5 ملايين دولار في حالة عودة اللاعب للدوري المصري، أو فسخ التعاقد.

الأهلي المصري يلجأ إلى القضاء

كما أصدر مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب بيانًا رسميًا أعلن خلاله اللجوء للقضاء ضد التجاوزات التي تعرض لها من بعض وسائل الإعلام ، وكان آل الشيخ قال خلال تصريحات تلفزيونية في برنامج الإعلامي أحمد شوبير، إن مجلس الأهلي عصابة”  ويتخذ منه شماعة لتعليق فشله في إنهاء صفقة وليد أزارو والتعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه غوميز.

آل الشيخ يهدد أعضاء مجلس الأهلي بكشف المستور

كما ردّ على البيان الصادر من مجلس إدارة النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، قائلًا: لا أملك إلا أن أقول لم أرَ ضعفًا أكثر من هذا.. سكت دهرًا، وبعد ذلك نطق ببيان ضعيف، وغير واضح الاتجاه، عمومًا أنا جاهز لكل شيء، ولكل من قبض.. وكل شيء موثَّق، بلاش كثرة مهازل، ولمّوا أنفسكم، أهنتم الكيان، أنتم عارٌ عليه، والجمهور يجب أن يكشفكم على حقيقتكم، فأنتم تسعون إلى منافعكم الشخصية، وفي الكواليس كالأقزام، عيب.

يمكنك أيضا قراءة More from author