تفاصيل طلاق أرنولد شوارزنجر مع وقف التنفيذ

أعلن أحد المواقع الأجنبية المعنية بأخبار المشاهير أن طلاق حاكم كاليفورنيا ولاعب كمال الأجسام السابق أرنولد شوارزنجر من زوجته الصحفية الأمريكية ماريا شيرفير وإبنة أخت الرئيس الأمريكي الراحل جون كيندي هو طلاق مع إيقاف التنفيذ، وأن الأمر مازال في ساحات المحاكم، ولم تحصل ماريا شيرفير على الطلاق الرسمي من زوجها أرنولد شوارزنجر حتى الآن.

ارنولد شوارزنجر وزوجته

طلاق أرنولد شوارزنجر مع إيقاف التنفيذ

أعلنت أحد المواقع الأجنبية أن النجم العالمي ولاعب كمال الأجسام وحاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنجر لا يزال متزوجًا رسميًا من زوجته الصحفية الأمريكية ماريا شيرفير، وذلك رغم مرور 7 سنوات على قضية طلاقهما، وأن القضية مازالت معلقة في المحاكم الأمريكية، كما أعلن أن حضانة أبنائهما الأربعة مشتركة بينهما ولا يوجد أي خلاف بشأن هذا الأمر.

وكانت الصحفية ماريا شيرفير قد تقدمت بطلب طلاق من “أرنولد” في يوليو 2011 بعد اكتشافها أن لديه طفلًا من علاقة غير شرعية من إحدى العاملات في منزلها بعد إعترافه لها، مما جعلها تتقدم بطلب للحصول على الطلاق منه.
 
وكانت ماريا قد آثرت التفرغ لحياتها الزوجية من أجل اصطحاب زوجها خلال جولاته الانتخابية، حينما كان مرشحًا لمنصب حاكم كاليفورنيا.

وعلق أرنولد على هذه القضية وقتها: “أدرك وأستحق مشاعر الغضب وخيبة الأمل لأصدقائي وأسرتي.. لا أعذار لي وأتحمل كامل مسؤولية الألم الذي تسببت به”.