غادة عبد الرازق تقذف في الماء

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

غادة عبد الرازق تقذف في الماء

شاركت النجمة غادة عبد الرازق جمهورها بمقطع فيديو جديد لها أثناء خوضها تجربة جديدة للقفز من فوق صخور عالية إلى الماء، ونالت إعجاب الكثيرين من متابعيها الذين توقعوا خوضها لتجربة سينمائية جديدة تنتمي إلى أفلام الأكشن.

نشرت غادة مقطع فيديو كامل لها أثناء تنفيذها قفزة في الماء من فوق صخور عالية، واحتفالها بعد السقوط في البحر، هذه الخطوة التي عبرت عن جرأتها لتنفيذ مثل هذه القفزة الخطرة.

#fun #jumping #sea #scared #danger 💪💪💪

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

فقد أشاد أغلب متابعيها بهذه القفزة ورشحها البعض أن تخوض  منافسات السباحة بدورة الألعاب الاولمبية، وجاءت بعض التوقعات أن تكون غادة تستعد لخوض تجربة سينمائية جديدة.

فربما تكون هذه القفزة جزء من تحضيراتها للقيام بدور جديد في أحد أفلام الأكشن التي تسيطر على السوق المصري في الوقت الحالي، حيث بدت غادة أكثر ثباتًا عند القفز.

مع هذا لم تخلو التعليقات من بعض التعليقات الناصحة لها حتى تتجنب التعرض للخطر، وذلك لأن قفزتها كانت قريبة من صخور عاتية كان من الممكن أن تتأذى بسببها.

جدير بالذكر أن غادة أعلنت مؤخرًا عن عدم خوضها المنافسة الدرامية لعام 2019 والتفرغ للأعمال السينمائية، ويأتي قرارها بعد مسلسلها الأخير “ضد مجهول” مع روجينا، حنان مطاوع، فراس سعيد، أحمد سعيد عبدالغني، وآخرون.

يمكنك أيضا قراءة More from author