طيران الإمارات تعلن عن وظائف في 45 مدينة حول العالم

طيران الإمارات تعلن عن وظائف في 45 مدينة حول العالم
طيران الإمارات تعلن عن وظائف في 45 مدينة حول العالم

يحقق قطاع الطيران حول العالم نموا إيجابيا منذ بداية عام 2018 ، ووفقا لتقارير صحفية فقد ارتفع الطلب على النقل الجوي في منطقة الشرق الأوسط ، ومن هنا أعلنت شركات طيرات الإمارات وفلاي دبي عن حاجتها لموظفين من حول العالم.

ارتفاع الطلب على النقل الجوي

اتحاد النقل الجوي الدولي ، أعلن ارتفاع الطلب على النقل الجوي في الشرق الأوسط بنسبة 4.1 في المائة في أبريل ، وارتفعت السعة بنسبة 3.2 في المائة، وقد حددت طيران الإمارات عدداً من أيام العمل للتوظيف في 45 مدينة في شهر يوليو .

طيران الإمارات تبحث عن مضيفات من حول العالم

وخلال الأيام المقبلة ، سيقوم فريق التوظيف في شركة الطيران بالبحث في جميع أنحاء العالم عن مضيفات للرحلات الجديدة ، خاصة في مدن اليابان وتايلاند وكوريا الجنوبية ولبنان والبرازيل والنمسا والبوسنة والهرسك وبلغاريا وجمهورية التشيك وفرنسا وألمانيا والمجر وأيرلندا وإيطاليا والمغرب وجنوب أفريقيا وبولندا وصربيا وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا وأوكرانيا والأرجنتين والمملكة المتحدة.

جدول المدن التي ستبحث فيها طيران الإمارات عن موظفين في أغسطس

وفي شهر أغسطس، ستبحث طيران الإمارات عن أفراد طاقم جديد في روسيا وإندونيسيا وكندا والبرتغال وكرواتيا وأستراليا والجبل الأسود وبلجيكا ورومانيا وروسيا البيضاء وسويسرا واليونان والجزائر وقبرص ومولدوفا وتشيلي وتركيا، وفقا لصحيفة غولف نيوز الإماراتية الناطقة بالإنجليزية.

التسجيل عبر الإنترنت

وقال متحدث باسم طيران الإمارات ، نواصل توظيف طاقم موظفين من جميع أنحاء العالم بما يتماشى مع متطلباتنا التشغيلية المتنامية ، لدينا أيام مفتوحة في عدد من المدن ، وحتى إذا لم يتمكن المرشحون من حضور الأيام المفتوحة ، يمكنهم تسجيل طلباتهم عبر الإنترنت.

فلاي دبي ستبدأ في حملة توظيف عالمية

من جهتها أعلنت فلاي دبي عن عدد من الوظائف الشاغرة ، حيث تستعد الشركة لاستقبال طائرات جديدة والتوسع في الأسواق الرئيسية ، وسيكون هناك حملات توظيف تجرى في الخارج في وقت لاحق ، وصرّح متحدث باسم فلاي دبي قائلا : نعمل حالياً على توظيف طاقم لطائراتنا في الإمارات ولدينا برنامج توظيف للتعاقد من الخارج في وقت لاحق من هذا العام.

يمكنك أيضا قراءة More from author