نوكري غلف.كوم يطلق باقة من الخدمات المجانية للباحثين عن عمل في إطار مبادرة  (ستب أب ) وسط أزمة كوفيد-19  

نوكري غلف.كوم يطلق باقة من الخدمات المجانية للباحثين عن عمل في إطار مبادرة  (ستب أب ) وسط أزمة كوفيد-19  مع استمرار تفشي وباء كوفيد-19 عالميا، لا يزال الكثير من سكان العالم في حالة إغلاق، بسبب أوامر البقاء في المنزل الصارمة. ولم يكن الترحيب بالمعدل الطبيعي الجديد سهلاً. فقد أجبر السيناريو الحالي الشركات على إعادة تنظيم مبادراتها وإعادة ابتكارها والتفكير فيها لمساعدة أصحاب المصلحة على التغلب على الوضع بتفاؤل.

ومع مراعاة هذا، أطلق نوكري غلف.كوم، أحد مواقع التوظيف الرائدة في الشرق الأوسط ، مبادرة (ستب أب). (Step-Up)  ويتم تصور هذه المبادرة برؤية أحادية التفكير تتمثل في عدم سماح مجتمع الباحثين عن عمل بالتأثر سلبيا خلال هذه الأزمة بل الطلوع منها بشكل أقوى. وتتشكل مبادرة (ستب أب) من خلال موقع صغير تستضيفه منصة نوكري غلف.كوم بهدف واحد وهو تسهيل التوظيف والتدرج الوظيفي من خلال مجموعة من الميزات الخاصة التي تم إطلاقها لمساعدة الباحثين عن عمل في هذه الأوقات الصعبة وغير المستقرة. 

في إطار مبادرة (ستب أب)، سيكون هناك متعقب مباشر يسلط الضوء على الشركات والصناعات التي توظف حاليًا جنبًا إلى جنب مع وظائف نشطة للتقدم إليها

ونظمت نوكري غلف.كوم أيضا دورات مجانية على الانترنت بناء على متطلبات أصحاب العمل لتمكين الباحثين عن عمل في رفع مستوى مهاراتهم والبقاء ذات الصلة في جميع المجالات.

وقد تم اختيار بعناية مقالات معنية في قسم مدونة (ستب أب) حول مواضيع مثل رفع إنتاجية العمل من المنزل ، ونصائح حول المقابلات عبر الإنترنت ، ومجموعات المهارات المطلوبة وغيرها من المواضيع لمساعدة الباحثين عن عمل التنقل في هذه الأوقات. بالإضافة إلى ما سبق، هناك قسم مثير للاهتمام حول رؤى التوظيف التي تساعد الباحثين عن عمل على فهم ما يبحث عنه أصحاب العمل ويستعدون وفقًا لذلك.

بالإضافة إلى ذلك، يستطيع أصحاب العمل البحث والتوظيف بسهولة من مجموعة الباحثين عن عمل “المتاحين على الفور” المتأثرون بأزمة كوفيد-19    . 

وتعليقاً على المبادرة، قال باوان غويال، كبير مسؤولي الأعمال ، نوكري غلف.كوم  “في أوقات الأزمات، يمكن أن تحفز خطوة اولى صغيرة ثورة قوية، وبهذه الروح أطلقنا مبادرة  )ستب أب) للباحثين عن عمل. وسيتمكن الباحثون عن عمل الآن من الوصول بسهولة إلى المعلومات المتعلقة بالشركات والقطاعات التي تقوم بالتوظيف حالياً، وسيتمكنون بدورهم في التقدم الى الوظائف المعنية. وبالإضافة الى ذلك، هناك دليل كامل حول التدرج الوظيفي مع دورات تدريبية لرفع مستوى المهارات، ورؤى حول التوظيف، ومقالات الخ. وهناك أيضا خطط تحت التطور لتوفير الأولوية  واكتشاف الموظفين المسرحين مؤخرا وسط أزمة كوفيد -19 .”

 

يمكنك أيضا قراءة More from author