النجم العالمي التونسي كادوريم سفيرا لعلامة فيوتشر نت

قررت شركة فيوتشر نت العالمية توقيع عقدًا مع نجم الراب كادوريم بعد أن فازت أغنية نجم الراب كادوريم بجائزة أفضل أغنية عربية لكأس العالم في 2018، حيث أقيم حفلًا في نيويورك بفندق في مقر إمسام وحضره رومان زيمان وستيفان مورجنيتن مؤسسي شركة فيوتشر نت.

فوز اغنية او لالاه

فوز أغنية نجم الراب كادوريم تحقق له العديد من النجاحات

حقتت أغنية “أوه لالا” للنجم التونسي كادوريم أو كريم الغربي أكثر من خمسة عشر مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب في أقل من شهر حيث شارك في هذه الأغنية نجم الكرة البرازيلية المعتزل رونالدينهو ومجموعة أخرى من اللاعبين العرب.
كما كان تصويرها في البرازيل، مصر، تونس، وعددًا من الدول الأخرى مثل روسيا.
وحصلت هذه الأغنية على جائزة أفضل أغنية عربية لكأس العالم 2018 وجاء تكريمها في حفل أقيم بفندق في إمسام بنيويورك.

كان في الحفل مؤسسي شركة فيوتشر نت رومان زيمان، وستيفان مورجنستن حيث قررت الشركة توقيع عقدًا لرعاية النجم كادوريم بناءًا على فوز أغنيته لكأس العالم.
كما وقعت منظمة إمسام وهي متمثلة في السفيرين مارادونا وكادوريم اتفاقية شراكة استراتيجية مع مؤسسة فيوتشر نت الخيرية لتعاونهما في العمل الإنساني والخيري وكذلك دعم جهود المنظمة في محاربة سوء التغذية والجوع بالعالم.

فقال كادوريم معلقًا على هذا التعاون والرعاية :”أنا سعيد جدًا بهذه الشراكة والرعاية التي ستنعكس على مسيرتي الفنية وعطائي الإنساني بصورة إيجابية، وأود أن أشكر جمهوري في العالم على تفاعلهم الكبير مع أغنيتي التي صنعتها بمناسبة كأس العالم”.