سبب أعتذار هيفاء وهبي عن حضور تكريمها في مهرجان BIAF

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

سبب أعتذار هيفاء وهبي عن حضور تكريمها في مهرجان BIAF

تم تكريم هيفاء وهبي في BIAF مساء الجمعة الماضية في حفل كبير لتوزيع جوائز مهرجان “بياف” إلآ أنها اعتذرت عن الحضور بسبب وعكة صحية اضطرتها المكوث بالمنزل.

فقد أعلنت النجمة اللبنانية عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات العالمي “تويتر” عن اعتذارها عن حضور تكريمها في حفل توزيع مهرجان بياف وأوضحت ألاسباب قائلة:

“أعتذر عن حضور حفل توزيع جوائز BIAF# المقام في بيروت الليلة، والذي كنت سأكرّم خلاله، لأسباب خاصة وشعورٍ بالتوعك، ما سيلزمني المكوث في المنزل وأخذ قسطٍ من الراحة”.

ثم قامت بتوجيه الشكر لجمهورها قائلة: “أشكر جمهوري الداعم الدائم الذي بارك لي، والقائمين على مهرجان BIAF لاهتمامهم الخاص بي.أعتذر”.

 

جدير بالذكر أن مهرجان بياف هو أحد المهرجانات الفنية اللبنانية والتي يقام هذا العام في دورته التاسعة بالعاصمة اللبنانية بيروت وبالتحديد في ساحة النجمة وسط بيروت التجاري، تحت رعاية رئيس الحكومة سعد الحريري.

على صعيد آخر شاركت هيفاء في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسلها الجديد “لعنة كارما” والتي عرض حصريًا على شاشة قناة النهار وشاركها في البطولة كلا من فارس رحومة، شيرين، زكي فطين عبدالوهاب، محمود الليثي، وغيرهم.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author