ماجدة الرومي تدافع عن الشاب الذي هددها بالقتل وتطلب الصفح عنه

أحيت المطربة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي، مساء يوم الجمعة حفلًا غنائيًا رائعًا ضمن فعاليات الدورة الـ17 في مهرجان موازين بالمغرب، حيث لم يمنع شاب يهدد ماجدة الرومي بالقتل إحيائها الحفل، وكانت السلطات المغربية قد ألقت القبض على هذا الشاب، ولكن طلبت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي الصفح عن الشاب.

ماجدة الرومي

ماجدة الرومي تطلب الصفح عن مهددها بالقتل

تعرضت النجمة ماجدة الرومي، منذ حوالي أسبوع قبل وصولها إلى المغرب للمشاركة بمهرجان “موازين” الدولي عدة تهديدات وذلك عبر صفحتها الرسمية من قبل حساب مجهول.

وتولت الشرطة المغربية متابعة الأمر، وألقت القبض على شاب يبلغ من العمر 26 عامًا، للاشتباه في تورطه في توجيه رسالة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تتضمن تهديدات بقتل ماجدة في حال مشاركتها بمهرجان موازين.

ولكن الفنانة الرقيقة ماجدة الرومي طلبت من الملك محمد السادس قبل بدء حفلها العفو عن هذا الشاب قائلة: “لم أخف من التهديد وعندي ثقة بأمن المغرب، وأطلب من صاحب الجلالة الملك وهو ملك شاب متفهم أن يصفح عن هذا الشاب الطائش، الذي أعتقد أنه بحاجة للتوجيه لا للعقوبة، حفظ الله المغرب وملكه وشعبه”.

ثم أعادت نشر تغريدة عبر حسابها على “تويتر” بنفس هذه الكلمات التي طلبت منه فيها الصفح عن الشاب الذي هددها بالقتل في حال جاءت إلى المغرب لإحياء الحفل.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author