رويدا عطية حامل من زوجها السري فمن هو ؟

 

رويدا عطية

رويدا عطية حامل من زوجها السري فمن هو ؟

الفنانة السورية رويدا عطية تشكر جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على مباركتهم لها بالزواج والحمل، وكشفت من خلال منشور نشرته عبر حساباتها الرسمية عن بعض التفاصيل الخاصة بزوجها.

عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك نشرت رويدا:” ” مساء الخير حبايبي .. وشكرا للمباركات بزواجي وان شالله الله بيقومني بالسلامة”.

ثم استكملت حديثها قائلة:”واعذروني عن عدم التصريح عن اسم زوجي وكرمال ما بعض المواقع للأسف تعطي تحليات وتشتت الناس”.

بعد ذلك كشفت رويدا عن بعض المعلومات التي تخص زوجها وقالت :”ح اعطي هالمعلومات فقط هو رجل اعمال مغترب لبناني استرالي تمنولنا الخير والتوفيق بحياتنا وشكرا”.

مساء الخير حبايبي💙 وشكرا للمباركات بزواجي وان شالله الله بيقومني بالسلامه💙😊 واعذروني عن عدم التصريح عن اسم زوجي وكرمال…

Posted by Rouwaida Attieh on Thursday, June 28, 2018

 

يأتي ذلك بعد أن فجرت رويدات مفاجأة زواجها وحملها في إحد اللقاءات الخاصة التي ظهرت بها خلال برنامج “عرب وود” والتي أعلنت من خلاله عن حملها بالشهر الرابع.

حيث تمنت رويدا أن توفق كل فتاة في اختيارها برجل بمواصفات زوجها، وأوضحت رويدا سبب عدم إعلانها عن زواجها بأن ذلك كان رغبة زوجها وأنها احترمت رغبتة بإبقاء حياتهما الزوجية بعيدأ عن الاضواء والشهرة.

جدير بالذكر أن رويدا خطبت سابقا للفنان اسماعيل مناسترلي إلا ان هذه الخطبة لم تتم، وعبرت عن سعادتها بإنتظارها لمولودها الجديد والتي ستهديه أغنيتها الجديدة تعا.

وأحيت المطربة السورية مؤخرًا أحدث حفلاتها الغنائية ضمن حفلات مهرجان موازين بالمغرب والذي نشرت منه مجموعة من الصور التي لم تظهر علامات الحمل عليها.

 

بالصور #رويدا_عطيه تشعل "فضاء النهضة".#موازين💙💞

Posted by Rouwaida Attieh on Monday, June 25, 2018

 

يمكنك أيضا قراءة More from author