فيديو إعمار الإماراتية تطلق مسابقة فريدة من نوعها للفوز بمنزل الأحلام

إعمار الإماراتية تطلق مسابقة فريدة من نوعها للفوز بمنزل الأحلام
إعمار الإماراتية تطلق مسابقة فريدة من نوعها للفوز بمنزل الأحلام

بمناسبة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا ويبدأ اليوم السبت دورها الثاني ، بعد تأهل 16 منتخبا ، وخروج 16 منتخبا آخر – بينهم للأسف 4 منتخبات عربية – ، بهذه المناسبة قدمت شركة إعمار الإماراتية المشهورة ، مسابقة فريدة من نوعها على صفحتها على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي .

أليساندرو ديل بييرو يشرح كيفية المشاركة في المسابقة

مبادرة إعمار جاءت بالشراكة مع النجم الإيطالي العالمي أليساندرو ديل بييرو ، الذي يشرح كيفية المشاركة في المسابقة التي أطلقتها إعمار، حيث يمكن لأصحاب الصور الإبداعية أو مقاطع الفيديو الخاصة بالأصدقاء والعائلات الذين يلعبون أو يشاهدون كرة القدم الفوز بمنزل الأحلام في دبي.

طريقة المشاركة في مسابقة إعمار

بدأت المسابقة على صفحة تويتر  #EmaarGoldenHome يوم 25 يونيو، وللمشاركة، يُطلب من أفراد الجمهور التغريد بصورة أو مقطع فيديو مبدع لأنفسهم أو لأصدقائهم وعائلاتهم وهم يلعبون أو يشاهدون كرة القدم في منازلهم مع تاج على  @emaardubai والهاشتاج #EmaarGoldenHome .

المسابقة مفتوحة لأي شخص في العالم

ونقلت صحيفة أرابيان بيزنس عن أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية قوله: إننا ننضم إلى العالم في الاحتفال بنشوة كرة القدم مع فرصة لم يسبق لها مثيل لامتلاك منزل الأحلام في إحدى وجهات الحياة العصرية الراقية في دبي. ويمكن لأي شخص في أي مكان في العالم المشاركة في الفوز على #EmaarGoldenHome”.

استطلاع على تويتر للفوز بالمنازل الذهبية

وقبل الحملة، طلب استطلاع لموقع تويتر أجرته إعمار ، من الناس التصويت لصالح مقصدهم المفضل للفوز بالمنازل الذهبية من أربعة مواقع لمشاريع إعمار : داون تاون دبي، وميناء دبي كريك، ودبي هيلز العقارية، وإعمار ساوث.

موعد تسليم منزل الأحلام

وبحسب اعمار ، فإن آخر موعد للمشاركة هو 11 يوليو ، مع استلام الفائز للمنزل في وجهة اعمار المختارة في 15 يوليو وهو اليوم الذي تقام فيه المباراة النهائية لكأس العالم في روسيا .