دعوات لمقاطعة حفلات أحلام بالسعودية

أحلام

دعوات لمقاطعة حفلات أحلام بالسعودية

حملة لمقاطعة حفلات المطربة الكويتية أحلام في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد تهنئتها للنساء السعوديات بتنفيذ المرسوم الملكي الخاص بمنح المرأة السعودية حق قيادة السيارة في المملكة والذي بدأ تنفيذه يوم 24 يونيو الحالي.

وذلك بعد أن أثارت النجمة الكويتية لجدل بنشرها تهنئة مقدمة للسيدات بالمملكة فيما يخص مسألة حصولهن على رخصة قيادة السيارة بالمملكة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فكتبت:

“هذا يوم تاريخي تسطر باسمكم أتمنى لكم التوفيق ومزيد من الازدهار والتقدم، والسعادة اللي شهدتها في عيونكم أمس أسعدتني بالرغم من اني كنت ضدّ السواقة في السعودية بشكل عام. ولكن فعلاً هو حق للمرأة السعودية الناجحة في كل مجالاتها. الله يحميكم”.

مبروك لبنات ونساء السعوديه بالسواقه وهذا يوم تاريخي تسطر باسمكم أتمنى لكم التوفيق ومزيد من الازدهار والتقدم 💚💚💚والسعاده اللي شهدتها في عيونكم امس أسعدتني بالرغم من اني كنت ضد السواقه في السعوديه بشكل عام ولكن فعلاً هو حق للمرأه السعوديه الناجحة في كل مجالاتها الله يحميكم ويحرسكم ويحفظكم انتبهوا من السرعة و الانشغال بالموبايلات اثناء السواقه وانتوا قدها 💚🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

الأمر الذي أغضب الكثير من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدرجة أنهم دشنوا حملة خاصة لمقاطعة حفلاتها بالمملكة، وذلك لاعتبارها متناقضة.

فذكر البعض انها غيرت موقفها من قيادة المرأة للمرأة للسيارات، والبعض يتهمها بوقوفها ضد حقوق المرأة في المملكة بسبب تناقضها وقولها للشيء ونقيضه.

وقامت أحلام بالرد على تغريدتها لتوضيح وجهة نظرها، وعلقت على احد متابعيها الذي كان يدافع عن موقفها بأنه أمر طبيعي أن يغير الإنسان رأيه نظرً لتغير قناعاته من فترة للثانية، واستشهد بأن الكثيرون من النخبة بالمملكة كانوا ضد لقرار، وكثير منهم تغيرت آراؤهم نظرا لتغير المجتمع وتقبل الكثيرون لهذا الأمر.

وقامت النجمة الكويتية بالرد عليه تشكره على وجهة نظره وتتمنى لو كان الجميع بنفس رجاحة عقله ووسع أفقه.

يمكنك أيضا قراءة More from author