يوسف الشريف يستقر على اسم مسلسله الجديد في رمضان 2019

بعد أن اعتاد الجمهور على رؤية النجم يوسف الشريف في مسلسل رمضاني كل عام، غاب يوسف الشريف عن السباق الرمضاني المنقضي، لتحضير فيلمه الجديد بني آدم، كما يستعد الشريف أيضًا لمسلسله الجديد في رمضان 2019.

يوسف الشريف

مسلسل يوسف الشريف رمضان 2019

بدأ السيناريست عمرو سمير عاطف فى كتابة سيناريو مسلسل النجم يوسف الشريف، المقرر عرضه في السباق الرمضانى المقبل 2019، والذى يخرجه أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب فى حارة شعبية تبدأ رحلته إلى الصعود من خلال عدة أحداث يمر بها فى منطقته، ومن إنتاج تامر مرسى، فى ثالث تعاون بينهما بعدما قدما سويا مسلسلات “القيصر” ومسلسل “كفر دلهاب”، مع المخرج أحمد نادر جلال.

وكان أخر مسلسل قدمه في سباق رمضان 2017 هو مسلسل “كفر دلهاب”، والذى يدور حول السحر والشعوذة والرعب، وشارك فى بطولته هادى الجيار، روجينا، محمد رياض، رامز أمير، وأخرون، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، إنتاج شركة سينرجي.

يذكر أن الشريف ينتظر عرض فيلمه الجديد “بنى آدم” للمخرج أحمد نادر جلال، ويشارك فى بطولته أحمد رزق، دينا الشربينى، هنا الزاهد، وأخرون، تأليف عمرو سمير عاطف، والمقرر طرحه فى عيد الأضحى بعد أن كان من المقرر عرضه في عيد الفطر المنقضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author