ماجده خير الله تهاجم شريف منير

شريف منير

ماجده خير الله تهاجم شريف منير

تلقى النجم شريف منير الكثير من الهجوم بعد مقطع الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك يعلن فيها استيائه من التعليقات الهجومية التي نالت بعثة الفنانين الذين سافروا من أجل تشجيع المنتخب.

فبعيدًا عن هجوم الجمهور والتعليقات السلبية التي أحاطت به من كل اتجاه حتى انه اضطر لمسح الفيديو من صفحته ليوقف هذا الهجوم قليلا، إلا أن الامر وصل لهجوم من دخل الوسط الفني ذاته.

فقد قامت الناقدة ماجدة خير الله بالهجوم على تعليقات شريف بالفيديو عبر حسابها الرسمي على فيس بوك وبالاخص تعليقه فيما يخص عدم حصول هذه البعثة على أي مبالغ مقابل السفر وأنهم تلقوا دعوة لحضور المباراة من إحدى الشركات تشمل الاقامة والسفر مثل أي مهرجان فني.

بالاضافة لذا علقت أيضا خير الله على مقولته “مش احنا بنشتغل وبنمتعكم برضه، في مسرحيات بتتعرض وتتفرجوا عليها كل عيد” وذكر مسرحيته مع فيفي عبده ومدحت صالح.

منشور الناقدة السينمائية كان كافيًا في رده على العديد من النواحي التي ذكرها شريف وبالاخص بعدما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اتهامهم بسرقة وإهدار أموال الدولة، وكذلك بأنهم سبب في هزيمة المنتخب.

إليكم فيما يلي رابط المنشور الخاص والناقدة السينمائية ماجدة خير الله التي ترد فيه كاملا على جميع تعليقات النجم شريف منير فيما يخص بعثة الفنانين لتشجيع المنتخب المصري في كأس العالم روسيا 2018.

https://web.facebook.com/magdakhiralla/posts/10156717699391282

يمكنك أيضا قراءة More from author