فيديو البرومو الثاني لـ فيفي عبده في مسلسل مملكة الغجر رمضان 2019

النجمة فيفي عبده في برومو مسلسل مملكة الغجر رمضان 2019، وتشارك جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي برومو مسلسل مملكة الغجر رمضان 2019 وتتمنى نجاح العمل في المنافسة الدرامية المقبلة.

فيفي عبده
صورة النجمة الاستعراضية فيفي عبده في مسلسل ياسمينا ومملكة الغجر

برومو مسلسل مملكة الغجر رمضان 2019 للنجمة فيفي عبده وحورية فرغلي

طرحت شركة الذهب للإنتاج الفني الشركة المنتجة لمسلسل مملكة الغجر البرومو الدعائي الثاني للمسلسل المنتظر عرضه ضمن دراما رمضان 2019.

مسلسل مملكة الغجر يعد التجربة الأولى التي تجمع كلاً من النجمة فيفي عبده والنجمة حورية فرغلي في أول عمل درامي من إنتاج نقابة المهن السينمائية بالتعاون مع شركة الذهب للإنتاج الفني.

هذا وقد شاركت نجمة العمل الفنانة فيفي عبده برومو مسلسل مملكة الغجر عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام.

وأرفقت معه تعليق كتبت فيه “بسم الله توكلنا على الله ده أول برومو لمسلسل مملكة الغجر رمضان 2019 إن شاء الله بتمنى النجاح لينا وللجميع وكل سنة وأنتم طيبين بحبكم”.

هذا وقد حقق البرومو الإعلاني لمسلسل مملكة الغجر تفاعلاً كبيراً بين محبي ومتابعي النجمة الشهيرة، فحاز البرومو على ما يزيد عن عشرين ألف علامة إعجاب.

وكذلك تفاعل عدد من النجوم مع البرومو الدعائي للمسلسل موجهين التهنئة إلى زميلتهم فعلقت النجمة المصرية غادة عبد الرازق قائلة “مبروك يا فوفة بالنجاح أن شاء الله”.

وعلقت النجمة السورية أصالة نصري قائلة “بالتوفيق والنجاح يا أحلى قلب” بينما علق النجم ياسر جلال قائلاً “بالنجاح يا حبيبتي يارب” ، وعلقت الفنانة شمس الكويتيه قائلة “مبروك يا فوفة”.

بوستر مسلسل ياسمينا وملكة الغجر
بوستر مسلسل ياسمينا وملكة الغجر للنجمة فيفي عبده والنجمة حورية فرغلي في رمضان 2019

تفاصيل مسلسل مملكة الغجر رمضان 2019

مسلسل مملكة الغجر الذي يحمل اسم آخر وهو ياسمينا وملكة الغجر يدور في إطار إجتماعي يرصد حياة الغجر بطريقة جديدة تقدم للمرة الأولى على مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور.

وذلك حسب ما ذكر صناع العمل وعلى رأسهم مؤلف المسلسل الكاتب محمد الغيطي، والمخرج عبد العزيز حشاد، وباقي فريق العمل الذي تنتجه شركة الذهب للإنتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية.

يشارك في بطولة مسلسل مملكة الغجر مجموعة من النجوم والنجمات إلى جانب النجمة فيفي عبده والفنانة حورية فرغلي، الفنان سامح الصريطي، الفنان الشاب أحمد كرارة، الفنان سناء شافع.

إلى جانب مجموعة من النجوم الشباب من بينهم حازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد، بالإضافة إلى نخبة من من النجوم.

هذا وقد تصدرت صورة بطلتي العمل فيفي عبده وحورية فرغلي صورة البوستر الدعائي الأول للمسلسل الذي جاري الإنتهاء من تصويره قبل بداية الشهر الكريم.

ويغني الفنان المصري وائل الفشني تتر مسلسل مملكة الغجر رمضان 2019 بعد أن قدم العديد من التترات الغنائية الناجحة خلال الفترات الماضية من أشهرهم تتر مسلسل طايع النجم عمرو يوسف، ومسلسل واحة الغروب النجم خالد النبوي ومنة شلبي.

يمكنك أيضا قراءة More from author