مجموعة نظارات شمس من دار Ermenegildo Zegna لصيف 2018

تألق هذا الصيف مع نظارات Ermenegildo Zegna المصممة بذوق رفيع وحس إبداعي لا مثيل له. تتسم هذه المجموعة بتزاوج فريد بين الحرفية الممتازة والموديلات الجديدة التي تجمع ما بين الطابعَين الجريء والجذاب.

فسواء اخترتَ إطاراتٍ دائرية أو مربّعة الشكل مصنوعة من الأسيتات، كن أكيداً أنّ هذه النظارات سوف تضفي على وجهك سحراً لا يقاوم. ومع إدراج نمط Vicuna في الذراعين ونقش شعار Ermenegildo Zegna عليهما بالليزر، تحاكي هذه النظارات معايير الأناقة المعاصرة بامتياز. تتميّز هذه الإطارات الفاخرة المصنوعة في إيطاليا بعدسات مستقطبة لتحمي العينين من أشعة الشمس وتتوفر في ألوان كلاسيكية كالأسود، والرمادي والبنّي، مما يجعل منها قطعةً أساسيةً في خزانتك للأعوام المقبلة.

وتبدأ الأسعار من :1105 AED ،و المجموعة متوفّرة لدى باقة من المتاجر المختارة في المنطقة.

نبذة عن مجموعة Ermenegildo Zegna

مجموعة Ermenegildo Zegna هي علامة تجاريّة فاخرة للملابس الرجّالية الراقية وإحدى أشهر الشركات في إيطاليا. تأسست الشركة عام 1910 في تريفيرو، في جبال ألب بييلا، على يد رجل الأعمال الشاب إرمينيجيلدو، الذي تمثلت رؤيته بصنع أرقى المنسوجات في العالم من خلال ابتكار واستيراد أفخر الألياف مباشرة من أسواقها المنشأ. يدير الشركة اليوم الجيل الرابع من عائلة زينيا تحت قيادة رئيسها التنفيذي جيلدو زينيا.

نفّذت الشركة، منذ أواخر الثمانينيّات، استراتيجية شاملة للامتداد الرأسي، من خلال تأسيس علامة تجاريّة عالميّة فاخرة تتراوح أنشطتها حالياً بين صناعة الأقمشة والملابس والأكسسوارات، وهي تركّز على تجارة التجزئة وبالتالي، فهي رائدة في الدخول إلى الأسواق الفاخرة الناشئة، ناهيك عن كونها أوّل علامة فاخرة تفتح متجراً أحادي العلامة التجارية في الصين عام 1991.

وعام 2010، احتفلت العلامة بمرور 100 عام على تأسيسها. واليوم، يتواجد 513 متجرًا (تملك الشركة 287 منها) تحت اسم Zegna في أكثر من 100 بلد حول العالم. بلغ إجمالي عائدات المجموعة الموحّدة 1.156 مليار يورو عام 2016.

عام 2000، أنشأت المجموعة جمعية Fondazione Zegna التي ترأسها Anna Zegna، لإدارة النشاطات الإنسانية التي تمارسها عائلة Zegna دعماً للمنظمات التي تعمل من أجل تحسين المجتمع والبيئة. وفي العام 2012، أطلقت شركة Ermenegildo Zegna مشروعاً جديداً حول العالم، تحت اسم ZegnArt، وهو التزام مستقلّ يقوم على تعاون دولي في مجال الفنون البصرية. وقد أعلنت المجموعة في فبراير 2014، عن منحة مؤسّس Ermenegildo Zegna تيمّنًا بمؤسّس العلامة، وهو مشروع يمتدُّ على 25 عامًا يبلغ اسثتماره السنويّ في التعليم 1 مليون يورو. في يوليو 2014، استحوذت المجموعة على أغلبية حصص مزرعة أشيل للصوف، وهي عقار أسترالي يقع في منطقة نيو ساوث ويلز حيث ترعى خراف المرينوس، سعياً منها إلى استيفاء أعلى المعايير الإنتاجية. وتشكّل هذه الصفقة خطوةً ذات أهمية كبرى لشركة Zegna، لتؤكّد من جديد دعم الشركة الدائم لصناعة الصوف واعتمادها استراتيجية التسويق الرأسي.

يمكنك أيضا قراءة More from author