أحدث نظارات شمسية من مجموعة مايكل كورس لصيف 2018

تمتاز مجموعة  مايكل كورس  2018 بتشكيلة من التصاميم الخلاّبة تحددها أشكال مميّزة ومواد غنيّة. ومع تقديمها لتوجه جريء نحو تألّق لا يبهت، تم العمل بإتقان شديد على كل ابتكار في هذه التشكيلة المتنوّعة في مواد مصممة خصيصاً مع تسليط الضوء على تفاصيل عصرية، مثل المعدن المثقوب، العدسات المحفورة أو التصاميم مع وسائط مختلطة.

شعار مميّز | معدن نحيف

MK 1030 – GRAYTON

تضع عدسات دائرية الشكل التحديد لنظّارات Grayton التي تزداد غنى مع خطوة أخيرة مزدوجة للقص في الواجهة ومع بنية من جسر مزدوج. يضفي الشكل الطوليّ الواضح للمسكات المعدنية لمسة أناقة عصرية. تتوفّر نظّارات Grayton بلون فضّي، ذهبي شاحب، خوخي أو أزرق بحري، وتمتاز سواء بعدسات عاكسة كالمرآة بلون فيروزي (teal) أو متدرّجة بلون بنّي داكن، أحمر خمري (burgundy) أو رمادي مائل إلى الأزرق.

شعار مميّز | طابع رخامي

MK 1033 – SAVANNAH

تُعتبر نظّارات Savannahضرورية لهذا الموسم، وجاء تسليط الضوء فيها على شكلها الهندسي. تُبرز لمسات من البلاستيك غرافيكية مميّزة بالألوان عبرالقسم العلوي جماليّةً سابقة لعصرها، في حين توفّر المسكات الرفيعة جدّاً وخفيفة الوزن لمسة أخيرة مميّزة. يتم تقديم هذا التصميم في موزاييك من اللون الزهري الفاتح (pastel) مع مسكات بلون ذهب ورديّ لامع، موزاييك بلون فيروزي (teal) مع مسكات بلون ذهبيّ شاحب وأسود مع مسكات بلون ذهبيّ. وتأتي العدسات المتدرجة باللون البني المائل إلى الأرجواني، الدخاني والرمادي

لمحة عن مايكلكورس

مايكل كورس هو مصمم لأكسسوارات عالية الفخامة وملابس جاهزة، مشهور عالمياً وحائز على جوائز. أسس شركته التي تحمل اسمه سنة 1981، وتنتج حالياً سلسلة من المنتجات تحت اسم “مايكل كورس كوليكشن” (Michael Kors Collection)، مايكل مايكل كورس (MICHAEL Michael Kors)، ومايكل كورس للرجال (Michael Kors Mens)، وتشتمل على أكسسوارات، ملابس جاهزة، أحذية، تكنولوجيا يمكن ارتداؤها، ساعات، وتشكيلة كاملة من العطور. تنتشر وتعمل متاجر مايكل كورس في معظم المدن الراقية في العالم. إضافة إلى ذلك، يمتلك مايكل كورس متاجر رقمية رئيسية على الإنترنت تنشط عبر أميركا الشمالية، أوروبا وآسيا، وتقدم للعملاء تجربة سلسة في قناة شاملة.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author