“فيفي عبده” تكشف سبب عدم عرض برنامجها الرمضاني

فيفي عبدهفيفي عبده تكشف سبب عدم عرض برنامجها الرمضاني

أعلنت النجمة المصرية فيفي عبده عن سبب عدم مشاركة برنامجها “لمة العيلة” ضمن خريطة رمضان الحالي بعد أن كان من المقرر عرضه على فضائية النهار المصرية خلال الشهر الكريم.

وأوضحت أن السبب في خروج برنامجها من الخريطة الرمضانية للقناة يرجع لازدحام خريطة القناة الرمضانية خاصة مع اقتراب بدء بطولة كأس العالم لكرة القدم والتي يشارك فيها المنتخب المصري.

لذا اعتذرت لها القناة ووعدتها بعرض البرنامج في وقت لاحق للشهر الكريم، حيث أن البرنامج يحتاج لوقت أكبر ودقة عالية حتى يخرج بالشكل اللائق لذا من الأفضل له أن يعرض خارج الخريطة الرمضانية.

كما أكدت أنها ايضا رأت أن من الافضل أن يعرض البرنامج في وقت لاحق بعيدًا عن زحام البرامج والمسلسلات في شهر رمضان، حتى يأخذ حقه في العرض والمتابعة ويخرج بالشكل الأفضل.

ويذكر أن النجمة المصرية كانت قد وقعت عقدًا مع قناة النهار المصرية لتقديم برنامج اجتماعي يتناول قضايا الأسرة المصرية والعربية بعنوان “لمة العيلة”، لتدخل بذلك فيفي تجربة جديدة في تقديم البرامج استكمالا لمجموعة البرامج التي قدمتها سابقًا وكانت تتخذ الشكل الترفيهي.

جدير بالذكر أنه على الرغم من عدم عرض البرنامج إلا أنها استطاعت أن تكون ضمن قائمة الأكثر بحُثا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك من خلال جلسة تصوير مختلفة أظهرتها أصغر سنُا من من تنفيذ خبيرة التجميل معصومة هاشم.

وكذلك ظهور فيفي ضمن إحدى حلقات برنامج “حلوة رمضان” الذي يعتمد على فكرة ظهور الضيفة بدون مكياج، ثم تخرج في نهاية الحلقة بإطلالة مختلفة من المكياج على يد أحد خبراء التجميل، البرنامج استضاف العديد من النجمات منهم منى زكي، إيمي سمير غانم، صبا مبارك، سميرة سعيد، وغيرهم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author