نجمات تميزن بأدائهن المبهر في مسلسلات رمضان 2018

موسم دراما رمضان 2018 المشتعل هذه الفترة سلط الضوء على مجموعة من النجمات الشابات، اللاتي بفضل أدائهن في أدوارهن المسنودة إليهن حققن نجاحات كبيرة جعلتهن حديث الجمهور في كل مكان وبالأخص على مواقع التواصل الاجتماعي، وإليكم بعد الأسماء المتألقة في سباق دراما رمضان 2018.

نجمات تألقن في مسلسلات رمضان 2018

حنان مطاوع: تألقت في أداء شخصيتن مختلفتين، الأولى في مسلسل “ضد مجهول” مع الفنانة غادة عبد الرازق، والتي جسدت فيه شخصية الصديقة المقربة من غادة عبد الرازق، والثانية في مسلسل “الرحلة” مع باسل الخياط حيث تؤدي بالعمل شخصية سيدة أعمال تمتلك دار أزياء ومصابة بمرض السرطان وتخفي على عائلتها المرض.

آيتن عامر: والتي تقدم أدوار الشر بطريقة مميزة في دورها بمسلسل “أيوب” مع مصطفى شعبان، كما تشارك أيضًا بدور مختلف وطريف في مسلسل “خفة يد” مع بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وعكست فيه قدراتها الكوميدية.

كارمن بصيبص: بالرغم من أن مسلسل ليالي أوجيني ليس هو أول أدوارها في الدراما المصرية، إلا أنها بدورها في هذا المسلسل لفتت لها الأنظار بأدائها الراقي مع النجم ظافر العابدين وأمينة خليل والتي تجسد فيه دور زوجته التي تحاول الحفاظ على حياتها الزوجية واستقرارها مهما واجهت من صعاب، وقد تميزت في العمل ببراعة أدائها وتعبيرها المتقن عن مشاعر المرأة في الحب والغيرة والاشتياق.

صبا مبارك: والتي جسدت دور حبيبة عمرو يوسف بمسلسل “طايع”، والتي أظهرت المزيد من قدراتها التمثيلية خاصًة في إتقانها اللغة الصعيدية التي تؤديها لأول مرة، والتي تحاول الهرب من الثأر مثلما يفعل طايع أيضًا، ولكن لا تستطيع في النهاية ويتم قتلها.

عائشة بن احمد: والتي تؤدي دور إبنة خالة محمد رمضان في مسلسل “نسر الصعيد”، قد لفتت بموهبتها وأدائها جمالها الرقيق أنظار الجمهور مع إتقانها كذلك للغة الصعيدية.

بشرى: بدورها في مسلسل عوالم خفية، شكلت مفاجأة لجمهورها بأدائها اللافت والطبيعي حيث تجسد بالعمل شخصية ابنة عادل إمام.

يمكنك أيضا قراءة More from author