أول ظهور لـ “حورية فرغلي” بعد إجراء عملية أنفها

ظهرت الفنانة حورية فرغلي لأول مرة بعد إجرائها أخر عملية تجميل في أنفها في أحد الخيم الرمضانية، وقد بدا على حورية فرغلي التحسن بعد ما عانت لفترة طويلة من مشاكل في التنفس بسبب حادثة تعرضت لها منذ فترة.

اول صورة لحورية بعد العملية

شكل حورية فرغلي بعد عملية أنفها

ظهرت حورية لأول مرة عقب إجرائها عملية تجميل بالأنف، وكان هذا الظهور في سحور مع عدد من الفنانين بإحدى الخيام الرمضانية بمنطقة الشيخ زايد بالقاهرة.

وتعد العملية الأخيرة التي أجرتها حورية هي عملية التجميل الثامنة، وقد ظهر التحسن عليها وبدأ وجهها يعود إلى شكله السابق قبل الإصابة التي قالت إنها كانت السبب في تشوه شكلها.

وفور انتهاء آخر العملية نشرت حورية صورة لها عقب التعافي، وهي بإحدى صالات الرياضة، طمأنت فيها جمهورها ومحبيها على صحتها، لكن أنفها كان لا يزال تحت تأثير العملية، وعلقت حورية على الصور قائلة: «بشكر كل الناس اللي سألت عني الفترة اللي فاتت شكرا على محبتكم اللي من القلب.. الحمد لله عملت العملية وأنا بخير وصحتي كويسة.. ومبسوطة إني بتمرن مع كابتن محمد أبو النجا وإن شاء الله نعمل فورمة جاااامدة».

حورية فرغلي

حيث كانت قد أجبرت على عمل عدد من العمليات بعد حدوث كسر في الأنف نتيجة سقوطها من على حصان، لكن بعض العمليات فشلت، ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية وتشوه شكل وجهها، وخضوعها لعمليات أخرى لاستعادة شكلها السابق.

وشهد السحور الذي ظهرت فيه حورية وجود مجموعة أخرى من المشاهير من بينهم: سميرة سعيد، والمطرب مدحت صالح، وبعض أبطال مسرح مصر مثل ويزو وحمدي الميرغني، والفنان عمر السعيد، وأحمد فهمي، والكابتن أحمد بلال نجم الأهلي، والكابتن صبري رحيم، وكابتن مصطفى شبيطة، ومصممة الأزياء غادة حشاش.

يمكنك أيضا قراءة More from author